تستمع الآن

أنجلينا جولي تفاجئ متابعيها بالإشادة بتشكيلات معرض «الأبد هو الآن» المقام تحت سفح الأهرامات

الأحد - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١

فاجأت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي متابعيها على تطبيق “إنستجرام” بنشرها صورا حديثة لأهرامات الجيزة، حيث يقام معرضا لبعض التشكيلات الفنية المعاصرة، التى تتواجد داخل معرض “الأبد هو الآن”، المقام تحت سفح أهرامات الجيزة حالياً، والذى يعد أكبر معرض فني فى العالم، وهو الأول من نوعه منذ 4500 سنة، والذي افتتح فعالياته أمس وتستمر حتى 7 نوفمبر القادم.

وعلقت جولي على الصور بأنها التقطت بعدسة صديقها الفنان التشكيلي العالمي جي آر، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الأحد، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

وأشارت إلى أنه أرسلها لها من مصر، حيث يشارك في معرض “الأبد هو الآن”.

ونشرت النجمة العالمية عبر حسابها، أحد التشكيلات الفنية التى تشبه بشكل كبير إحدى الصور ضمن فيلمها الشهير Tomb Raider، لتوجه الشكر للفنان الذي صممها، وسرعان ما حصد البوست على تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها البالغ عددهم 10.7 مليون متابع.

وأوضح جي آر على حسابه عبر “إنستجرام” أنه أخفى ما مجموعه 743 حرفا هيروغليفيا بشكل عشوائي في جميع أنحاء لوحته.

ويشارك في المعرض عشرة من أبرز وأشهر الفنانين المعاصرين على مستوى العالم من بينهم: الفنان الروسي ألكسندر بونوماريف، والفنانة الأمريكية جيزيلا كولون، والفنان البرازيلي هواو تريفيسان، والفنان الفرنسي جي آر؛ والفنان الإيطالي الأمريكي لورينزو كوين، والفنان المصري معتز نصر، والفنانة المصرية المقيمة في لوس أنجلوس شيرين جرجس، بالاضافة إلى الفنانين البريطانيين شوستر موسلي، وستيفن كوكس را، والفنان السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد.

وانطلقت الدورة الـ14 لمعرض “الأبد هو الآن” عند منطقة أهرامات الجيزة، الخميس الماضي، وينتهي في 7 نوفمبر المقبل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by JR (@jr)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك