تستمع الآن

أمير كرارة: «مكنش معايا بعد الزواج غير 800 جنيه.. وكنت شايل الهم»| فيديو

الثلاثاء - ١٢ أكتوبر ٢٠٢١

كشف الفنان أمير كرارة عن مروره بظروف مالية صعبة في أعقاب زواجه، مشيرا إلى أنه كان عائدًا من شهر العسل مع زوجته بمبلغ 800 جنيه فقط ولم يكن يدري ماذا سيفعل في المستقبل.

وأضاف أمير كرارة أنه قبل الزواج لم يكن يحمل همًا، مشيرا إلى أن الأمر أصبح أكثر صعوبة بعد الإنجاب، قائلا: “قبل الزواج والخلفة مكنتش بشيل هم.. دلوقتي أصبحت قلوق وأوفر”.

وتابع كرارة: “كنت مسافر شهر العسل في تايلاند بـ 20 ألف جنيه، وأنا عائد كنت شايل الهم وقلت لمراتي معايا 800 جنيه بس كل ما أملك في حياتي، قالت ياعم سيبها على الله ما تقلقش”، وذلك في برنامج “بصراحة” مع الفنان أحمد صلاح حسني.

وأكمل: “بعد ماوصلنا مصر.. نمت وأنا شايل الهم، وصحيت الصبح لقيت 15 مكالمة من جمال العدل، وقالي تعالى في مسلسل ورزقك جه، هات لبسك دلوقتي وتعالى مصر الجديدة، وفي نفس اليوم جالي مسلسل تاني ومسلسل تالت”.

واستطرد كرارة: “كل ما بتخلف الرزق بيزيد.. وكل عيل بييجي برزقه، وبعد الزواج والإنجاب أصبحت قلوق بشكل كبير”.

وأضاف: “الحمد لله بنينا نفسنا بنفسنا.. وماكنش علينا فلوس لأي شخص وكل ما بتخلف كل ما الدنيا بتبقى أحلى”.

كازابلانكا 2

كان أمير كرارة قد شوق جمهوره للجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا 2” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن عن الجزء الثاني مؤخرًا عبر خاصية «ستوري» حسابه على «إنستجرام» تضمن فيديو لأحد مشاهد الجزء الأول للفيلم مع الفنان إياد نصار، وكتب عليها «قريبًا 2».

كما نشر مشهد آخر من الفيلم مع الفنان عمرو عبد الجليل موجهًا سؤال لمتابعيه عن توقعاتهم لأبطال الجزء الثاني.

واستقر صنّاع فيلم «كازابلانكا 2» على الفنانة نيللي كريم لتكون بطلة الجزء الثاني من الفيلم الذي يجري التحضير له، فيما كان الجزء الأول من بطولة: عمرو عبد الجليل، إياد نصار، غادة عادل، محمود البزاوي، وضيف شرف الفنان أحمد فهمي.

وقرر صناع العمل أن تبدأ أحداث الجزء الثاني من مدينة لشبونة في إسبانيا حيث سافر إليها أبطال الفيلم من المغرب التي دارت فيها أحداث الجزء الأول.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك