تستمع الآن

أميتاب باتشان يحتفل بعيد ميلاده الـ79 بصورة تحصد أكثر من مليون إعجاب

الإثنين - ١١ أكتوبر ٢٠٢١

احتفل أسطورة السينما الهندية أميتاب باتشان بعيد ميلاده التاسع والسبعين فهو من مواليد مثل هذا اليوم11 أكتوبر عام 1942.

ونشر أسطورة بوليوود صورة حديثة له للاحتفال بيوم ميلاده على طريقته الخاصة، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، قائلا: “الطريق إلى الثمانين”، ليلقي الكثير من التهاني والأمنيات بالصحة والسعادة فور نشره الصورة، والتي حصدت أكثر من مليون و200 ألف إعجاب في ساعات.

ومن المقرر أن يلعب أميتاب باتشان دور البطولة في فيلم “Chehre” بمشاركة عمران هاشمي. كما سيظهر باتشان في فيلم Brahmastra للمخرج Ayan Mukerji جنبًا إلى جنب مع Ranbir Kapoor و Alia Bhatt.

وتلقى النجم العالمى أميتاب باتشان الجرعة الثانية له من لقاح فيروس كورونا، مؤخرا ، وشارك صورة له داخل مركز اللقاحات وهو يتلقي اللقاح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan)

وتلقى النجم الهندى، اللقاح، بعد تجربته مع الإصابة بفيروس كورونا في شهر يوليو الماضى، حيث نقل حينها إلى المستشفي، وكتب وقتها عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أظهرت نتائج اختبار كوفيد، إيجابية التحليل، انتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار”.

وفي مثل هذا اليوم 11 أكتوبر عام 1942 ولد الممثل الهندي العالمي أميتاب باتشان وهو واحد من أشهر الممثلين في بوليوود ويعمل أيضًا كمنتج ومغني ومقدم برامج تلفزيونية، وحصل على شعبية واسعة في بداية السبعينات من القرن العشرين حيث عرف باسم “الشاب الغاضب” في السينما الهندية وظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلما في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود.

ويعتبر أميتاب بوصفه واحدا من أعظم الممثلين الأكثر تأثيرا في تاريخ السينما الهندية، وفاز أميتاب بالعديد من الجوائز الكبرى في حياته المهنية، وحصل على جائزتي بادما شري وبادما بهوشان المدنتين التي تمنحهما الحكومة الهندية.

في عام 1984 أخذ أميتاب استراحة من التمثيل لفترة وجيزة ودخل السياسة بدعم من راجيف غاندي الذي كان صديق العائلة منذ فترة طويلة، وحياته السياسية مع ذلك كانت قصيرة العمر حيث تركها بعد ثلاث سنوات واصفا السياسة بأنها بالوعة، وأعقبت ذلك تورطه مع شقيقه في فضيحة بوفورز وفي نهاية المطاف وجد بأنه غير مذنب وتمت تبرئته من هذه القضية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك