تستمع الآن

أبرز إطلالات نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صور)

الخميس - ١٤ أكتوبر ٢٠٢١

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، يوم الخميس، حضورا كبيرا لعديد من نجوم الفن المصري والعربي، والذين تألقوا بإطلالات مميزة خلال تواجدهم على السجادة الحمراء للمهرجان.

وكان أبرز نجوم الفن الحاضرين، الفنانة يسرا، ومنة شلبي، وأروى جودة، ورانيا يوسف، ودينا الشربيني، وبشرى، ولجين عمران، والفنان خالد سليم، وشيرين رضا، وريهام عبدالغفور، وصبا مبارك، ونجلاء بدر.

ويقام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة في الفترة من 14 حتى 22 من أكتوبر الجاري، وتضم قائمة الحضور عدداً كبيراً من النجوم.

وتم تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

ولفتت الفنانة السورية نسرين طافش الأنظار إليها بفستان بسيط من الستان الأزرق ويزينه حزام بنفس اللون، واختارت تسريحة شعر بسيطة ايضًا فلقد تركت شعرها منسدلًا على الأكتاف.

كما اختارت نسرين طافش أن تزين الفستان بمجوهرات بسيطة فقط القلادة وأقراط الأذن وخاتم واحد كبير.

بينما ظهرت الفنانة شيرين رضا، بإطلالة أنيقة ومميزة وجريئة خطفت بها الأنظار مرتديةً فستانا منفوشا ومطرزا بالفضي، ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء بالكعب العالي باللون الفضي اللامع.

من جانبها، ارتدت النجمة منة شلبي فستانًا أبيض جذابا، ودخلت على الريد كاربت رفقة عمرو المنسي وهو الشريك المؤسس للمهرجان وزوجته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك