تستمع الآن

يوسف حشيش لـ«كلام في الزحمة»: السيدات والفتيات قوة محركة كبيرة في السوشيال ميديا

الثلاثاء - ٢١ سبتمبر ٢٠٢١

تحدث الكاتب وصانع المحتوي يوسف حشيش عن كواليس ترك مجال الهندسة والاتجاه إلى مجال الكتابة، موضحًا أنه حصل على تقدير امتياز من الهندسة ومازال يحب هذا المجال.

وأضاف يوسف حشيش خلال حلوله ضيفًا على برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري ويارا الجندي على “نجوم إف إم”، أنه خلال المرحلة الجامعية اتجه لكتابة “اسكربت” لعدد من مشاريع التخريج بجانب التعليق الصوتي، موضحًا: “فوجئت بأنني اتجه لمجال الكتابة”.

كتاب حشيش فاخر

وأشار إلى أنه عقب الانتهاء من المرحلة الجامعية الاتجاه إلى مجال الكتابة، مضيفا: “اتجهت للعمل ككاتب في مجال الإعلانات ثم طرحت كتاب (حشيش فاخر) العام الماضي”، منوهًا بأنه تلقى دعمًا كبيرًا من عائلته في تلك الخطوة.

وأوضح حشيش أنه اتجه بعد تلك الخطوات إلى السوشيال ميديا، ووجد ردود أفعال إيجابية، من خلال سلسلة فيديوهات “أنا حقًا اعترض” حيث يعترض على ما يحدث خلال حياتنا اليومية، مضيفًا: “قدمنا 11 حلقة وتلقيت ردود أفعال مرعبة بالنسبة لي”.

كواليس أول فيديو

وعن كواليس أول فيديو له، قال يوسف إنه كان في عام 2018، واستمر في ذلك الأمر حتى قرر الابتعاد لمدة عام خلال 2020، مؤكدا: “عدت إلى السوشيال ميديا بجانب عملي الحالي في إحدى الشركات، حيث إنه من المهم أن تكون هناك استمرارية خاصة على السوشيال ميديا”.

ونوه يوسف حشيش بأن المحتوى الصادق يصل بسهولة إلى المشاهدين، قائلا: “في آخر فترة أنا على طبيعتي جدا خلال فيديوهاتي والأمر ارتجالي بشكل كبير”.

وأشار إلى أنه السيدات والفتيات هن قوة محركة كبيرة في السوشيال ميديا، موضحا: “هن محركات قويات للسوشيال ميديا وقوة ناعمة”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك