تستمع الآن

هاجر أحمد تكشف عن كواليس زواجها: «وافقت على زوجي في يوم»

الخميس - ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن كواليس زواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد، خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لم تكن تخطط للارتباط والأمر تم في وقت قياسي.

وأكدت هاجر أحمد أن قصة الزواج لم تكن مثل المعتاد لدى البعض حيث لم يكن هناك فترة خطوبة طويلة لتفصح عنها، بل فضلت أن تعلن عن عقد قرانها فجأة.

وأشارت إلى أن الارتباط من زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد قبل الزواج لم يستغرق سوى شهرين فقط، موضحة أنها تعرفت عليه عن طريق أهلها وتزوجا خلال فترة قصيرة فيما يشبه “زواج كلاسيكي”.

وتابعت هاجر أحمد: “وافقت عليه فى يوم، وشعرت أن هذا هو النصيب وكان هناك راحة نفسية تامة وصليت استخارة أيضًا، والموضوع جه معايا كده مع إن دي مش شخصيتي ولا طبعي”، وذلك خلال تصريحاتها لـ”منى الشاذلي” في “معكم”.

واستطرد: “زوجي قال في يوم عايز أتجوزك خلال أول يوم شافني فيه، وتاني يوم قلت حصلي صلاة استخارة”.

وأكدت أنها لم تكن ضد الزواج أو الاستقرار، مشددة على أنه كان لديها عدة شروط وتحفظات على شريك الحياة، حيث كانت ترغب في اختياره بعناية كبيرة.

زواج هاجر أحمد

وأقيم حفل زفاف الفنانة الشابة على رجل الأعمال أحمد الحداد، في يوليو الماضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وأقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عددا من النجوم، من بينهم تامر حسني وسامو زين، كما حضر حفل الزفاف الفنان علي ربيع ولاعب الكرة عمرو جمال.

وتقدم هاجر دور البطولة النسائية أمام الفنان الكوميدى على ربيع فى فيلمه الجديد “زومبى على جنبى”، الذى يتم التحضير لتصويره خلال الأيام المقبلة.

وشاركت هاجر أحمد في رمضان الماضي بعملين أولهما مسسلسل «وكل ما نفترق» بطولة بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضي، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبدالمجيد.

كما شاركت مع الفنان علي ربيع في مسلسل «أحسن أب» مع أحمد الشامي، سليمان عيد، هالة فاخر، سامي مغاوري، جيهان خليل، أحمد جمال سعيد، مراد مكرم، وعدد أخر من الفنانين، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك