تستمع الآن

نيللي كريم تكشف آخر تفاصيل فيلم «بـ100 وش».. ودورها في «كازابلانكا 2»

الإثنين - ٢٠ سبتمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة نيللي كريم عن أعمالها الفنية الجديدة عقب الزواج من لاعب الاسكواش هشام عاشور في النصف الأول من أغسطس 2021، مشددة على ان الزواج لن يجعلها تغيب عن الجمهور.

وأشارت نيللي كريم إلى أن الزواج جعلها تعيش نشاط فني كبير ولن يجعلها تغيب عن جمهورها، منوهة بأنها ستشارك في أكثر من عمل خلال هذه الفترة أولها فيلم “السرب” مع الفنان أحمد السقا ومحمد ممدوح والذي يعرض قريبًا.

وعن “بـ100 وش”، أشارت إلى أنه تم الاستقرار على أن يكون الجزء الثاني فيلم سينمائي، موضحة أنها متحمسة بشكل كبير للعمل السينمائي.

وأضافت: “هو استكمال لسياق المسلسل ومبني على نجاحه في رمضان، والسيناريو شغالين عليه ولا اعرف موعد التصوير لكنه سيبدأ عند الانتهاء من السيناريو”.

وأوضحت أنها ستظهر كضيف شرف مع الفنان عمرو يوسف في مسلسل “وعد الشيطان”، حيث تقدم شخصية شريرة، قائلة: “الموسم ده واخداه شر”.

كازابلانكا

في سياق آخر، أشارت نيللي كريم لـ”ET بالعربي” إلى أنها ستشارك في الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا” مع الفنان أمير كرارة، موضحة أنها ظهرت في الجزء الأول كضيف شرف لكن سيكون لها دورًا كبيرًا في الجزء الثاني.

كانت نيللي كريم قد قدمت آخر أعمالها «ضد الكسر» في رمضان الماضي، مع الفنان محمد فراج ولقاء الخميسي ومصطفى درويش وتارا عماد وهشام إسماعيل، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

زفاف نيللي كريم

كانت نيللي قد احتفلت بعقد قرانها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين، الأسبوع الماضي.

وأطلت بفستان أبيض أنيق وكذلك ارتدى هشام بدلة بيضاء ورافقه شقيقه لاعب الاسكواش والمطرب رامي عاشور، وجلست على منصة عقد القران بجانب وكيلها جمال العدل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك