تستمع الآن

نضال الشافعي يطلب من جمهوره الدعاء قبل خضوعه لعملية جراحية جديدة

الأحد - ١٩ سبتمبر ٢٠٢١

وجه الفنان نضال الشافعي رسالة إلى جمهوره طالبها فيها بالدعاء له قبل خضوعه لعملية جراحية جديدة.

وكتب نضال الشافعي عبر صفحته على “فيسبوك” موجها الشكر لجمهوره على كل الدعوات والأمنيات الطيبة التي تمنوها له خلال الفترة الماضية، وطالبهم بالدعاء له كاشفا أنه سيخضع لعملية جراحية جديدة غدا.

وكتب نضال: “من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدًا إن شاء الله.. اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل”.

وكان نضال الشافعي تعرض لوعكة صحية وأجرى جراحة عاجلة في القولون، بعد انفجار إحدى الزوائد الموجودة بالقولون بسبب الضغط النفسي والعصبي الذي تعرض له مؤخرًا.

وقالت السيدة هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي، فى تصريحات سابقة، إن زوجها حالته مستقرة ويخضع لبروتوكول العلاج بناء على أمر الدكتور المعالج له، مشيرًا أنه يستعد لإجراء عملية جراحية خلال أيام، وبعدها يعود إلى نشاطه الفني، وتتمنى من الجميع الدعاء له.

نضال الشافعي

شارك نضال الشافعى فى موسم رمضان الماضى بعملين؛ الأول مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

كما شارك نضال الشافعي ضيف شرف في مسلسل “الاختيار” والذى حقق من خلاله إشادات كبيرة من خلال تجسيده لدور بدوي مصري يتم القبض عليه من قبل العناصر الإرهابية في سيناء ويحققون معه يكشف عن وطنية البدو المصريين في سيناء وولائهم لوطنهم مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك