تستمع الآن

نضال الشافعي في أول تعليق بعد خروجه من المستشفى: «ربي أسألك أن تشفيني وتخفف عني»

الخميس - ٠٢ سبتمبر ٢٠٢١

خرج الفنان نضال الشافعي من المستشفى قبل يومين بعد أزمة صحية مر بها واستلزمت عملية جراحية، ويستكمل علاجه منزليًا حتى إجراء جراحة تالية.

وعلق نضال في أول تعليق لع بعد الخروج، عبر «فيسبوك»، حيث نشر صورة له وكتب معلقًا عليها: «اللهم أنت ربي أسألك أن تشفيني وتخفف عني مرضي وتمِنّ عليّ بنعمة الشفاء وتجعله سببا في دخول جنتك، اللهمّ إني راضِ بقضائك، وبرغم شدة المرض إلا أنني سعدت بحبكم وتواصلكم وأنا أحبكم وآمل أن تدعوا لي بالشفاء حتى أجتاز هذه المِحنة بفضل الله ثم ببركة دعواتكم، حفظكم الله».

وطمأنت زوجة الفنان جمهوره عليه في تصريحات صحفية مشيرة إلى استقرار حالته الصحية بعد الجراحة الأولى إثر انفجار في نتوءات القولون على إثر ضغط عصبي تعرض له خلال العمل على تصوير فيلمه الجديد «ميني بار».

الفيلم يشارك في بطولته: مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، حسن عبد الفتاح.

كما يضم الفيلم: روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، محمود فارس، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، إبراهيم المصري، إبرام سمير، ماجد إسكندر، الكابتن لوشا، المطرب العراقي محمد السالم، بسام كارم، ماري وجيه، محمد السنى، ومجموعة من ضيوف الشرف، أبرزهم ميدو عادل، ياسر علي ماهر، الفنان الراحل فايق عزب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك