تستمع الآن

«نجوم إف.إم» و«نايل إف.إم» الشريكان الإذاعيان لحفل The Black Eyed Peas الأول في مصر

الأحد - ١٢ سبتمبر ٢٠٢١

تعاقدت شركة النيل للإنتاج الإذاعي مع شركة Venture Lifestyle، لتكون إذاعتيها «نجوم إف.إم» و«نايل إف.إم» الشريكين الإذاعيين الرسميين لحفل فرقة الهيب هوب الأمريكية «The Black Eyed Peas» الأول في مصر، حيث وقّعت هالة حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، التعاقد مع ربيع مقبل، المدير التنفيذي لشركة Venture Lifestyle.

وأعرب المدير التنفيذي للشركة المنظمة، ربيع مقبل، عن سعادته بتنظيم الحفل، مؤكدًا أنه تم التعاقد مع «نجوم إف.إم» و«نايل إف.إم» لأنهما الإذاعتين رقم 1 في مصر بكلا اللغتين العربية والإنجليزية، وجمهورهما مهم لشركة Venture Lifestyle.

وستحيي فرقة الهيب هوب العالمية حفلها في ساحة أهرامات الجيزة يوم 2 أكتوبر المقبل في حفل غير مسبوق حيث سيكون هذا هو حفلهم الوحيد في الشرق الأوسط وآخر حفلات الفرقة في العام الحالي.

كما سيلعب الدي جي الشهير «رودج» بعض المقاطع الموسيقية التي ستلهب حماس الجماهير خلال الحفل، حيث حمّس متابعيه بالفعل عبر حسابه على «إنستجرام» لمتابعة وحضور الحفل المنتظر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rodge (@rodgemix)

ويمكنكم الحصول على تذاكر الحفل من خلال Ticket Egypt، بأسعار مخفّضة للحجز حاليًا وخلال وقت كافٍ قبل موعد الحفل، وذلك للفئات الثلاثة من التذاكر وهي: الفئة العادية (800 جنيه)، الفئة الذهبية (1500 جنيه)، فئة VIP (2500 جنيه).


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك