تستمع الآن

نادين: اعتزلت بسبب سعاد حسني.. ومنى زكي وراء عودتي للفن

الأحد - ١٩ سبتمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة نادين عن السبب وراء اعتزال مجال التمثيل لمدة بلغت 17 عامًا، مشيرة إلى أنها خلال تلك الفترة تفرغت لرعاية أسرتها والاهتمام بأطفالها، كما أنها اتجهت لمجال إدارة المدارس.

وأكدت نادين أن وفاة سعاد حسني كان لها دورًا كبيرًا في قرار اعتزال التمثيل، مشيرة إلى أن وفاة الفنانة الكبيرة لم يكن السبب الوحيد لذلك، قائلة: “لما جه خبر وفاة سعاد حسني قفلت قفلة غريبة في إن أنا عمري ما حكون سعاد حسني، طب أنا قاعدة بضحي بإيه؟ أنا أحسن لي أكون في مكان تاني بعمل حاجة تانية وبنتج فيها، لإن أنا عمري ما حكون سعاد حسني”.

وتابعت نادين: “بعض الأشياء التي تسببت في إصابتي بالضيق هي الإشاعات، التي تكتب عني وعن الفنانين والتي ساعدت في اتخاذي قرار الاعتزال”.

وأشارت إلى أنها اتخذت أيضًا قرارًا باعتزال الباليه بعد ولادة ابنها، قائلة: “تعرضت لإصابة على المسرح فقررت الابتعاد لأن الأمر يحتاج مجهود وتركيز كبير”.

منى زكي

كما أوضحت أن الفنانة منى زكي كانت سببا في عودتها إلى مجال الفن مرة أخرى، مشيرة إلى أنها طلبتها في أحد الأفلام معها، حيث قالت لها: “اللي زينا ما بيبطلش، اللي زينا بيستنى حاجة ترجعه”، في برنامج “واحد من الناس” مع عمرو الليثي.

وكشفت نادين عن رفضها عدد كبير من الأعمال الفنية بعد المشاركة في مسلسل “ليالي أوجيني“، مؤكدة أنه تم وضعها في في دور الشر لذا رفضت هذه الأعمال التي عرضت عليها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك