تستمع الآن

مدحت صالح: عملت في مهنة النجارة.. ولا أتخيل نفسي بعد اعتزال الغناء

الخميس - ١٦ سبتمبر ٢٠٢١

كشف الفنان مدحت صالح عن عمله مع والده في مهنة النجارة في الصغر، مشيرًا إلى أن جزء كبير من عائلته مازال يعمل في تلك المهنة.

وأشار مدحت صالح إلى أن عائلته تمتلك معرضين للموبيليا، موضحًا أنه كان يعمل مع والده في الصغر في الصيف بورشة النجارة، وذلك في برنامج “سهرانين” مع “أمير كرارة”.

وتابع مدحت صالح: “عدد من عائلتي مازال يعمل في مهنة النجارة ولدينا معرضين للموبيليا، كما أنني أحب النجارة والخشب، كما أنني عشت لفترة كبيرة مع الاستورجية والنجارين ومع الآلات في صغري”.

تعلم الغناء

كما أشار مدحت إلى أنه تعلم الغناء على يد والدته في الصغر، موضحًا: “كانت تغنى لي (3 سلامات)، وأحببت منها محمد قنديل وكارم محمود”.

وعن أول لقاء له مع الموسيقار محمد عبد الوهاب، أوضح: “كنت أغني مع أبلة فضيلة، وكان عمري حينها 16 عامًا فقط، وقدمت أمامه أغنية لرياض السنباطي، وأعجب بي وقال لي بالفرنسية (أنت مؤثر)”.

فيما أشار إلى أنه يحب السهر، موضحا: “الكثير من العمر راح في السهر بسبب عملي في الفن لكنني مستمتع بذلك لأنها متعتي الوحيدة، كما أن كل الأغاني تخرج في السهرات”.

واستطرد: “لن اتخيل نفسي بعد اعتزال الغناء، ولو بطلت غناء هعلم الشباب أي شيء في المزيكا فلن استطيع التخلي عنها وأفكر في إنشاء أكاديمية للغناء بعد الاعتزال”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك