تستمع الآن

محمد هنيدي يكشف حقيقة دخوله مجال الغناء الشعبي: «تلقيت عروضا لإحياء 3 أفراح»

الثلاثاء - ٢١ سبتمبر ٢٠٢١

شدد الفنان محمد هنيدي على أنه تلقى عروضا لإحياء 3 أفراح بعدما أعلن بشكل كوميدي اعتزامه الدخول عالم الغناء الشعبي، قائلا: «إن شاء الله هنزل المجال قريب، وتبقى نقلة ليا، هبقى ضيف جديد على الشغلانة، وكل المطربين الشعبيين أخواتي».

وأضاف «هنيدي»، خلال تصريحات تليفزيونية: «خلينا نتكلم بجد، أنا روجت إني هدخل المجال الشعبي عشان هذا دوري في مسرحية جديدة بعملها مع الدكتور خالد جلال، بعمل فيها مطرب شعبي، فأنا حبيت الموضوع أوي».

وعلّق محمد هنيدي على تهنئة المطربين الشعبيين له على مواقع التواصل الاجتماعي، وترحيبهم به كعضو جديد في مجالهم، قائلا: «دي روح طيبة من الزملاء، وانا اخترت لنفسي اسم في المسرحية وهو (سيد الإنسان)».

وفي الساعات الماضية، فاجأ هنيدي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بـ«فيسبوك» اعتزاله الفن، وكتب مداعبا جمهوره: «قررت النهاردة الصبح قرار مهم، قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي».

وأوضح هنيدي، أنه يقوم حاليا بتصوير فيلم كوميدي جديد مع الفنانة منى زكي، ويتبقى له يومان تصوير فقط، «إن شاء الله هيكون كوميدي موت واسمه المهرجان».

وتطرق هنيدي للحديث عن نادي الزمالك باعتباره أحد مشجعيه، موضحًا أنه مطمئن أن الزمالك سيمر من محنته، «مبسوط من الزمالك، وكلي أمل إنه يعدي من أزمته بإصرار النادي وجماهيرة واللاعبين اللي بيحبهم».

وعن تحديه للفنان “فاندام” الذي أطلقه عبر مواقع التواصل، رد الفنان محمد هنيدي: «والله فاندام مكبر الموضوع أوي، بس لذيذ، فيه تحد صحيح لازم يحصل، مش كل شوية نقول فاندام فاندام، هيبقى إن شاء الله تحد عظيم وتشجعونا، ده هو شاف فول الصين العظيم وخايف موت، هو شخص جميل وبيهزر».

يذكر أن بداية القصة تعود إلى تداول لقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تضم كل من «البلجيكي فاندام، والصيني جاكى شان، والهندي شاروخان»، والتي انهالت عليها العديد من التعليقات حتى أنها وصفت بـ«صورة تشع فخامة غير محدودة».

وفي الوقت الذي تحصد صورة ثلاثي الأكشن في سينما هوليود، تدخل الفنان محمد هنيدي، بنشر صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، تجمعه بكل من «كريم عبد العزيز، أحمد السقا، الراحل علاء ولى الدين»، مدونا عليها: «صورة تشع أكثر».

المفاجأة في تعليق هنيدي هو رد «فاندام» عليه ممازحا: «استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي»، وعليه قبل «هنيدي» التحدي بطريقته الساخرة، حيث نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة له من فيلم فول العظيم عندما ظهر مفتول العضلات من أجل مواجهة إحدى العصابات، وبجانبه لقطة للفنان «فاندام»، وكتب عليها: «فاندام يقبل تحدي هنيدي في مباراة تحت سفح الهرم».

ودوّن «هنيدي» على الصورة: «مازلت عند كلمتي، مباراة بدون قوانين في قفص هيل إن سيل بشرط واحد، إيدك الاتنين يبقوا مربوطين».

جدير بالذكر أن محمد هنيدي يعرض له حاليا بالسينمات فيلم “الإنس والنمس” ويشاركه البطولة منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك