تستمع الآن

محمد كريم يعلق على حضوره جوائز الـEmmys 2021 وكواليس فيلمه مع بروس ويليس

الثلاثاء - ٢١ سبتمبر ٢٠٢١

علق الفنان محمد كريم على مشاركته في حفل توزيع جوائز الـ Emmys 2021، في لوس أنجلوس، والتي أقيمت، مساء الأحد.

وقال كريم في تصريحات تليفزيونية: “كان حفلا جميلا، ويعتبر أول احتفال حضوري يتم تنظيمه بعد جائحة فيروس كورونا وكأننا لم نر بعض من سنوات كثيرة”.

وأضاف: “الاحتفال كان له طعام خاص بتجمع الأصدقاء بعد معاناة فيروس كورونا، والفرحة بذلك كانت أكثر من توزيع الجوائز، وفي هوليوود الموضوع صعبا لأنك لازم تكون حاصل على جرعتي اللقاح”.

وتابع: “كنت عائدا من التصوير لحضور الحفل، وأعمل فيلم حاليا مع بروس ويليس وفرحان أني بعمل أفلام نوعية الأكشن ولها جمهور كبير، وبالنسبة لي لما أقف أمام أسطورة مثل بروس ويليس شيء مشرف بالتأكيد، وأنا عامل دور محقق ومفيش حد من الوطن العربي عمل دور ضابط أو محقق والأمر ليس له علاقة بدور إرهابي أو شيء آخر، وبروس ويليس فنان متواضع، ونحن نصور في ولاية ميسيسبي ومش متخيل إنهم ممكن يفضوا المكان بهذا الشكل وفيه سيارات تفجر وعدت الحمدلله على خير”.

وحضر كريم حفل توزيع جوائز الـ Emmys 2021، والتي سيطر فيها مسلسل “التاج” على أهم الجوائز.

ويواصل محمد كريم تصوير فيلمه A Day To Die من بطولة بروس ويليز، والذي ينتمي لنوعية أفلام الأكشن الأمريكية عالية الميزانية، وتطلب تحضيرات كثيرة نظرًا لخطورة مشاهد الأكشن وتأمين الممثلين.

فيلم A Day To Die إخراج المخرج الأمريكي Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.

محمد كريم سبق أن قدم فيلمه “A Score To Settle”، الذي يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، وحاليا يُعرض على المنصات الرقمية العالمية، وهو العمل الذي تدور أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة هو تطور علاقته بابنه.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك