تستمع الآن

«ما يقع إلا الشاطر».. فنانون سقطوا على المسرح أمام الجمهور قبل ماجدة الرومي

الخميس - ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١

تعرضت الفنانة ماجدة الرومي لواقعة كادت تسقط فيها على خشبة المسرح بعد أن فقدت توازنها أمس الأربعاء على مسرح مهرجان جرش بالأردن خلال أولى حفلات المهرجان، قبل أن تأخذ قسطًا من الراحة وتستعيد توازنها مرة أخرى.

الفنانة اللبنانية لم تكن الأولى التي تشهد هذه الواقعة التي تكررت مع فنانين كبار حتى أم كلثوم نفسها من الزمن الجميل، لكن هناك عدة فنانين معاصرين تعرضوا لهذا الأمر.

عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب ورغم حيويته ورشاقته النابعة من محافظته على الرياضة والتي تظهر في أدائه على المسرح، تعرض لواقعة سقوط في مارس الماضي من هذا العام، خلال إحيائه أحد الحفلات الخاصة في فندق بالقاهرة.

وسقط الهضبة خلال غنائه أغنية «يا أنا يا لأ» بسبب أن أرضية المسرح كانت زلقة ومبتلة بالماء، لكن عمرو دياب تدارك الموقف سريعًا ونهض لطمأنة جمهوره.

https://www.youtube.com/watch?v=Q8mpgzH8SzI

ميادة الحناوي

وتعرضت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي للسقوط عام 2019 على المسرح كذلك، حيث عانت من حالة إغماء أسقطتها أرضا لدقائق، خلال حفل غنائي بمهرجان صفاقس الدولي، جنوب شرق تونس.

وأرجعت سبب سقوطها إلى شعورها بالإعياء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الموقف المحرج، لتواصل رغم ذلك الغناء وهي جالسة على كرسي.

إليسا

وفي 2018 سقطت الفنانة إليسا على المسرح بسبب ارتفاع في ضغط الدم لديها، وهو ما تسبب في فقدانها لوعيها وسقوطها على المسرح أثناء حفلها الغنائي، الذي أحيته في فبراير 2018 في القرية العالمية بإمارة دبي.

راغب علامة

وتعرّض الفنان راغب علامة إلى واقعة سقوط على المسرح عام 2017، حيث كاد يسقط لكنه تجنب السقوط مرّتين ب قبل السقوط على الأرض، أثناء غناء «كل ما أشتاق إليها»، ضمن فعاليات مهرجان «بكاسين» في لبنان، ثم قام سريعًا دون مساعدة وطمأن الجمهور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك