تستمع الآن

مالك منزل جديد يعثر على دمية تحمل رسالة غامضة له| صور

الثلاثاء - ٢١ سبتمبر ٢٠٢١

فوجئ رجل بريطاني عند تفقد منزله الجديد في مقاطعة “سري” بأمر مخيف، داخل الجدران جعلت عائلته تفكر في بيع المنزل والانتقال لمنزل جديد.

واكتشف الرجل الذي يدعى جوناثان لويس عند التجول في منزله الجديد جدارًا تحت السلالم التي تقود للطابق الثاني في المنزل وتم إنشائه حديثًا لتغطية فجوة بجانب مجموعة من الأسلاك بجوار الجدار.

وأوضح الرجل: “كان هناك أسلاك قام بتثبيتها السكان السابقين من أجل الثلاجة، لكنني لم أجد المقبس، لذلك قمت بهدم الجدار بحثًا عن المقبس؛ ووجدت دمية غريبة الشكل”.

وأشار إلى أنه اكتشف دمية قديمة موجودة على كرسي داخل الجدار، بالإضافة إلى رسالة تهديد مكتوبة بها.

وأكد أن الرسالة وجد بها: “شكرا عزيزي مالك المنزل الجديد لتحريري، اسمي إميلي وملاكي الأصليين عاشوا في المنزل منذ 1961 لم أحبهم لذلك كان يجب أن يرحلوا”.

وتضمنت الرسالة: “كل ما فعلوه هو الغناء وكان الأمر مثيرا للقلق بالنسبة له، وكان الطعن خياري تجاههم.. أتمنى أن تنام جيدًا”.

ولم يقتنع لويس بالرسالة التي وجدها على الرغم من محاولات الأصدقاء لمنعه من الجلوس بالمنزل إلا أنه توقع أن الرسالة حديثة ولا يعود تاريخها إلى 1961.

ونقل “لويس” عن موظفة العقارات، أن تجديد المنزل تم منذ 4 أو 5 أعوام، مما يشير إلى احتمالية كون الأمر مجرد مقلب من ساكن سابق.

وقال “لويس”، إنه يجد الأمر برمته مضحكًا، ومن المحتمل أن يقوم بنفس المقلب في المستقبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك