تستمع الآن

ليلى عز العرب: بدأت حياتي الفنية «كومبارس صامت» رغم عملي مديرة بنك

الأحد - ٢٦ سبتمبر ٢٠٢١

كشفت الفنانة ليلى عز العرب عن كواليس دخول مجال الفن بعد عملها كمديرة لأحد البنوك، مشيرة إلى أنها بدأت حياتها الفنية من خلال “كومبارس صامت” في أحد الأفلام مع الفنان أحمد زكي.

وقالت ليلى عز العرب، إنها تحب التمثيل حيث كانت ترغب بعد انتهاء المرحلة الجامعية والتخرج أن تكون ممثلة أو مصممة أزياء لكن والداها منعاها من تحقيق حلمها لذا اتجهت إلى تأجيل حلمها والتعيين في أحد البنوك.

وتابعت: “التمثيل كان رغبتي الأولى ودرسته من خلال (كورس) وعقب ذلك اتجهت إلى التقاط مجموعة من الصور لي وأرسلتها إلى استوديو شهير ثم بدأت كومبارس صامت ووقفت بعدها أمام أحمد زكي بجانب أول مخرج سمير سيف، وقدمت مشهد أو اثنين وكان الأمر صعبًا، لأني مديرة بنك وأقدم دور صامت أو كومبارس ولكني تحديت وقلت إن تلك هي البداية”، وذلك لـ”واحد من الناس”.

وأشارت عز العرب إلى أنها عقب ذلك حصلت على فرصة للمشاركة في فيلم “ألف مبروك” مع أحمد حلمي وكان فرصة لي، مؤكدة: “زوجي كان رافضًا لاستمراري في التمثيل وكنت زوجة مطيعة”.

كانت آخر أعمال ليلى عز العرب مشاركتها في بطولة مسلسل “الاختيار 2” والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

«الاختيار 2» من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة.

وتناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط الجماعة اﻹرهابية في 2013.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك