تستمع الآن

تفاصيل وفاة الفنان أحمد هيبة في حادث سيارة.. وزوجته: عانى من قلة الأعمال الفنية

الأربعاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢١

كشفت زوجة الفنان الراحل أحمد هيبة عن تفاصيل وفاة زوجها خلال اليومين الماضيين، مشيرة إلى أنه تعرض لحادث سيارة الإثنين الماضي.

وأشارت صباح زوجة أحمد هيبة إلى أنها تطالب بالقصاص لزوجها بعدما تعرض لحادث سيارة بسبب سيارة نقل كبيرة كانت تسير عكس الاتجاه اصطدمت في الميكروباص الذي كان يستقله.

وأوضحت أن زوجها كان عائدًا من مقابلة عمل، مضيفة: “بعد ما خرج من المقابلة ركب ميكروباص وكلمني قالي أجيب إيه وأنا جاي، وبعدين الساعة 1 لقيت تليفون بيقولولي إن جوزي في المستشفى”، وذلك لـ”مصراوي”.

وأكدت أن سائق السيارة النقل الذي تسبب في الحادث فر هاربًا من فعلته، بعدما دهس الميكروباص وتسبب في وفاة زوجها، مشددة على ضرورة القصاص لزوجها الذي كان يسعى على لقمة عيشه بعد قلة الأعمال الفنية التي عرضت عليه.

وتابعت: “كنا ننتظر طفلة ولدينا 3 أطفال أكبرهن 7 سنوات و5 سنوات و3 سنوات لكنه توفى قبل وصول طفلته الرابعة”.

دور النقابة

كما أكدت أن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تواصل معها ووعدها أن النقابة لن تتخلى عنها وسيفعل كل ما بوسعه لأبناء الفنان الراحل.

وأوضحت أن أحمد هيبة لم يكن عضوًا في النقابة حيث إنه كان يحصل على تصاريح العمل من النقابة، وعلى الرغم من ذلك لم يتخل أشرف زكي عن العائلة.

أعمال أحمد هيبة

وقدم الفنان الراحل عددا من الأعمال منها: سمير وشهير وبهير، ومافيا، وغش الزوجية، والمركب، والرجل الأبيض المتوسط، وتيتة رهيبة، وطرف تالت، وأبو شنب، وطرف تالت، وآسف على الإزعاج، وتفاحة آدم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك