تستمع الآن

قيمتهم أكثر من 40 ألف دولار.. بريطانية تمتلك 500 زوج من الأحذية المصممة بأشكال غريبة

الأربعاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١

جمعت معلمة مهووسة بالأحذية الغريبة مجموعة ضخمة تبلغ قيمتها عشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية، تتكون من التصميمات الغريبة تشير إليها بأنهم “قطع فنية”.

وخصصت كاري والبرت، البالغة 44 عامًا، غرفة كاملة لتخزين مجموعتها بعد أن وقعت في حب الأحذية المتقنة منذ ما يقرب من 10 سنوات، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

وتتسم الأحذية بأنها مصممة بشكل معقد ومزينة بالترتر والفراء واللمعان والريش، وبعضها تصميماتها مستوحاة من أفلام ديزنى الشهيرة، مثل الجميلة والوحش والبعض الأخر من شخصيات كرتونية أخرى مثل القطة كيتى ودارث فيدر من سلسلة حرب النجوم وشخصية آريل.

وقال كاري في تصريحات لصحيفة “مترو” البريطانية: “شعاري هو” الحياة أقصر من أن ترتدي أحذية مملة، أشعر أن معظم هذه الأحذية فن وتعبر عن هويتي. أرى حذائي كنوع من القطع الفنية، أحب التحدي المتمثل في تجميع ملابس حول الأحذية التي اخترتها لهذا اليوم. الأكثر غرابة، كان ذلك أفضل”.

وأشارت كارى إلى إنها بدأت فى جمع الأحذية في عام 2012 عندما اشترت زوجًا فريدًا من الأحذية بكعب يونيكورن، حيث قالت: “لطالما كنت من محبي الأحذية، منذ أن كنت طالبة في المدرسة الثانوية ومع تقدمي في السن، تحولت إلى الأحذية ذات الكعب العال والأحذية الطويلة، ومع مرور السنوات أصبحت أنجذب أكثر نحو الأحذية الأكثر غرابة”.

وأضافت: “لدي أكثر من 500 زوج من الأحذية في نطاق يتراوح بين 40 دولارًا و600 دولارًا للزوج، لذلك ربما أنفقت أكثر من 40 ألف دولار على المجموعة التى أملكها”.

وعن تعدد الأحذية التي تملكها كارى، قالت: “لديّ كل شيء من الأحذية الرياضية، والنعال، والصنادل، والأحذية ذات الكعب العالي، وغالبية الأحذية الأكثر غرابة هي من ماركة” Ir Regular Choice “، وهي علامة تجارية بريطانية، أحب الاحتفاظ بكل الأحذية في صناديقهم – معظم الصناديق جميلة حقًا، ويسهل تكديسها وتخزينها بهذه الطريقة”.

وبسبب ارتداء كارى للأحذية الغريبة غالبًا ما يتم إيقافها في الشارع من قبل غرباء ليسألونها عن حذائها الذى ترتديه، حتى حصلت على لقب”المعلمة ذات الحذاء”، وعن هذا قالت: أحب الأحذية التي يلاحظها الناس ويعلقون عليها. أنا معلمة ، و معروفة لدى معظم الطلاب باسم “المعلمة ذات الحذاء”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك