تستمع الآن

فيدرا لـ«عيش صباحك»: «مش هشتغل حاجة مش عجباني».. وأحب التصوف

الأربعاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١

أكدت الفنانة فيدرا أنها لم تختف عن الأعمال الفنية مثلما يعتقد البعض، مشيرة إلى أنها تمارس أشياء أخرى غير العمل في مجال الفن.

وأضافت فيدرا خلال حلولها ضيفة في برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، أن الاختفاء يكون غير مخطط له، موضحة: “أنت بتقعد تشوف حاجات متعجبكش في بعض الأوقات، ومش هشتغل حاجة مش عجباني”.

وتابعت: “ممكن اشتغل حاجة عجباني ومش عاجبة كل الناس، وأوقات ببقى محتاجة أشتغل حاجات سهلة وبسيطة وساعات العكس، الأمر كله متعلق باحتياجي كفنانة”.

وأشارت إلى أنها كانت ترغب كـ طبيبة منذ الصغر، حيث كانت تخطط لهذا الأمر منذ الصغر لكن الصدفة غيرت كل شيء، موضحة: “في صدفة غيرت كل حاجة وهي إني كنت متواجدة بالشارع في وقت ما وقابلت سامح الباجوري في خناقة مع أحد الأشخاص وهو تدخل، ومكنتش أعرف أي حاجة عن الوسط الفني، وكان عمري حينها 17 عامًا وتدخل لفض هذه الأزمة واعجبنا ببعضنا وتزوجنا وأصبحت معجبة بالفن”.

وراء كل باب – حكاية قلب مفتوح

وتطرقت فيدرا إلى دورها في مسلسل “وراء كل باب – حكاية قلب مفتوح”، مشيرة إلى أنها خماسية ضمن مسلسل كبير، قائلة: “أحببت الحلقات لأنها بسيطة وتُفهم بسرعة، وأحببت العمل مع كمال أبو رية وأحمد خالد أمين الذي له لمسة خاصة”.

مسلسل شقة 6

كما كشفت عن حقيقة ما تردد بشأن وقوع خلافات بينها وبين الفنانة روبي خلال تصوير مسلسل “شقة 6” الذي عرض مؤخرًا عبر أحد المنصات الإلكترونية.

وأشارت فيدرا إلى أن ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، قائلة: “روبي من ألطف الشخصيات”.

وأضافت: “أنا وروربي مندمجين جدًا وكواليسنا حلوة قوي، ومفيش خلاف بيني وبينها، وهي من ألطف الفنانات”.

كما وجهت رسالة إلى مطلقي مثل هذه الشائعات، قائلة: “اوجه رسالة لمن يصدر مثل هذه الإشاعات فضلكم وقفوها”.

وأشارت إلى أن السوشيال ميديا تسبب في شعورها بضيق في كثير من الأوقات، مؤكدة: “السوشيال ميديا ضايقتني في حاجات كثيرة ضد معتقدات عندي”.

وعن دورها في المسلسل، أوضحت: “انا بعمل جلسات تأمل كثيرة وأحب التصوف فهو باب للروح والنفس، لذا فإن الدور كان عبارة عن جزء من شخصيتي وحياتي”.

وتابعت فيدرا: “لو أنا عملت الدور ده هعمله بطريقتي وإضافتي، لكن مهما حاولنا نفصل نفسنا عن الأدوار التي نقوم بها، لازم جزء من روحك تكون في هذا الدور”.

النظام الغذائي

وعن نظامها الغذائي، أوضحت: “نأكل كل شيء بانتظام، مع ممارسة الرياضة، مع تمارين لمدة 12 ساعة أسبوعيا بجانب الكارديو، ولا نأكل أي شيء قبل النوم بساعتين وتكون مثل كوب لبن بالعسل”.

وتابعت: “النوم مهم جدا للحفاظ على نظام غذائي متزن، خاصة أن قلة النوم تسبب ظواهر سلبية على جسم الإنسان”.

دور صعيدية

وتمنت فيدرا أن تقدم دور شخصية صعيدية خلال مشوارها الفني، مؤكدة: “عايزة اشتغل صعيدي لأني بحب الشغل الصعيدي واللكنة الصعيدي ووقعتها على الأذن قوية، كما أنني في الأصل بدوية لذا احب التراث جدا ولا احب المستورد واحب إننا نحكي عن نفسنا”.

أحمد زكي

وعن مشاهدها مع الفنان أحمد زكي في فيلم “أرض الخوف”، أوضحت: “تعلمت منه الإخلاص الكبير في العمل ، فهو مخلص إخلاص ملفت للنظر”، مشيرة إلى أنها كتبت فيلما من المقرر أن يبدأ الإنتاج له قريبًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك