تستمع الآن

عمر عبد العزيز: بدأت التحضير للجزء الثاني من «يارب ولد» مع سمير غانم قبل الوفاة

الإثنين - ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١

قال المخرج عمر عبد العزيز إنه كان يستعد لتقديم الجزء الثاني من فيلم “يارب ولد”، الذي حقق نجاحًا ضخمًا خلال عرضه، عام 1984.

وأشار عمر عبد العزيز إلى أنه قد بدأ تحضيراته للجزء الثاني من الفيلم بعد الاتفاق مع الراحل سمير غانم والفنانة إسعاد يونس، موضحا أن القدر لم يسعفه حتى توفي 3 فنانين في شهر واحد.

وتابع لـThe Insider بالعربي: “كنت بحضر جزء ثاني من (يا رب ولد)، وكانت ستدور أحداثه عن العائلة وما حدث معها بعد تلك الفترة، وكنت اتفقت مع سمير غانم وإسعاد يونس، والمرحوم فيصل ندا بدأ في كتابته لكن للأسف في 3 مشيوا في شهر واحد”.

يذكر أن “يارب ولد” صدر عام 1984، من تأليف فيصل ندا، وإخراج عمر عبد العزيز، وبطولة: فريد شوقي، كريمة مختار، سمير غانم، أحمد راتب، إكرامي، دلال عبد العزيز، إسعاد يونس، حنان سليمان.

ودارت الأحداث حول “محمد الأسيوطي” تاجر أخشاب، يعيش مع زوجته “كريمة” وبناته الثلاثة، وتتزوج (صفاء) من (سمير)، و(مديحة) من (عيسوي)، وتٌخطب (هدى) لـ(إكرامي)، يعيش الجميع مع الأب في نفس المنزل، ويتنافس كل عروسين في استهلاك كافة مقدرات المنزل، وتشعر (كريمة) بأعراض الحمل فيسعد الأب ويتمنى أن يرزق بولد ليرث أعماله، ويسبب هذا الحمل الكثير من المتاعب للأزواج.

وفاة سمير غانم

ورحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم يوم 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل بوظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك