تستمع الآن

عمرو محمود ياسين: «حسام وإبراهيم أفضل شغلانة يقوموا بيها مسؤولية منتخب مصر»

الثلاثاء - ٠٧ سبتمبر ٢٠٢١

طالب الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين بمنح الفرصة للتوأم حسام وإبراهيم حسن لاعبي منتخب مصر والأهلي والزمالك السابقين، بتولي قيادة منتخب الفراعنة خلفًا لحسام البدري المدير الفني الذي تمت إقالته أمس.

وأكد عمرو محمود ياسين عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، أن حسام حسن يمتلك العديد من الخبرات التي تؤهله لتولي قيادة منتخب مصر، قائلا: “هيوصل بيه لأبعد نقطة”.

واستطرد: “لسه ماجبوش مدرب؟؟.. طيب نفسي تسيبوا المنتخب لحسام وإبراهيم واتفرجوا الرجالة دي هتعمل إيه.. يعترض اللي يعترض لكن أنا واثق أن حسام وإبراهيم أفضل شغلانة ممكن يقوموا بيها في حياتهم هي مسؤولية المنتخب الوطني”.

وأضاف عمرو محمود ياسين: “حسام حسن لو مسك منتخب مصر بالخبرات الدولية اللي عنده هيوصل بيه لأبعد نقطه ودائمًا برأيي أن في مدربين خلقوا للمنتخبات ومن دول حسام حسن”.

إقالة البدري من منتخب مصر

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر توجيه الشكر للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، والجهاز الإداري للفراعنة كذلك.

وقال بيان صادر عن اتحاد الكرة: “قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق”.

وأضاف: “كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة”.

وضم جهاز البدري، الذي تولى المسؤولية بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا 2019 على يد جنوب إفريقيا تحت قيادة خافيير أجيري، كل من أحمد أيوب وطارق مصطفى وسيد معوض كمدربين، وأيمن طاهر لتدريب حراس المرمى، وأنيس الشعلالي مخططا للأحمال، ومحمد بركات مديرا للمنتخب.

تأهل الفراعنة لأمم إفريقيا

وتأهل منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا من مجموعة ضمت توجو وكينيا وجزر القمر متصدرا للمجموعة بـ 12 نقطة، من 3 انتصارات و3 تعادلات.

وفي تصفيات كأس العالم، حصد منتخب مصر 4 نقاط من فوز ضد أنجولا في مصر، وتعادل ضد الجابون خارج الديار.

ويخوض منتخب مصر مباراتين ضد ليبيا في ذات التصفيات في أكتوبر المقبل، قبل خوض الجولتين قبل الأخيرة، والأخيرة، ضد أنجولا خارج الديار والجابون في مصر.

وبعد تلك التصفيات، يخوض منتخب مصر غمار كأس العرب، ثم كأس أمم إفريقيا التي وقع الفراعنة في مجموعة تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك