تستمع الآن

على متن أحد اليخوت.. ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية

الخميس - ٠٢ سبتمبر ٢٠٢١

احتفل الفنان ماجد المصري بعيد ميلاد زوجته رانيا أبو النصر، بطريقة رومانسية وسط المياه والبحر مع أصدقائهم والمقربين منهم، خلال تواجدهم فى مدينة العلمين الجديدة.

وظهر ماجد المصري فوق أحد اليخوت حاملا في يديه لافتة مدون عليها “ميجو ورانا.. حب للأبد”، وبجواره مجموعة بلالين احتفالا بهذه المناسبة.

كما ظهر “المصري” في فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام، وهو يتنزه بالمركب الخاص به وسط المياه، صحبه بتعليق: “الله على جمالك يا مصر.. العلمين الجديدة”.

من ناحية أخرى، يواصل النجم ماجد المصري تحضيراته المبدئية لمسلسله الجديد “بابلو”، الذى يخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، من تأليف حسان دهشان، إخراج إبراهيم فخر.

وقال المصرى، إن المخرج والجهة المنتجة يواصلان ترشيح الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل، الذى تبلغ حلقاته 30 حلقة، وأن هذا المسلسل يعيده لدراما الأكشن، الممتلئة بعناصر التشويق والإمتاع والتى تحتوى على خطوط اجتماعية كثيرة تتماشى مع عادات وتقاليد الأسر المصرية والعربية.

يذكر أن ماجد المصري قام ببطولة مسلسل “الوجة الاخر” الذي عرض العام الماضي وشاركته بطولة العمل نسرين طافش ومادلين طبر وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف فداء الشندويلي ومن إخراج سميح النقاش.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by (@worldcelebrityart)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك