تستمع الآن

عرض منزل فيلم الرعب الشهير «The Conjuring» للبيع مقابل 1.2 مليون دولار

الإثنين - ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١

كشفت تقارير صحفية عن عرض منزل فيلم الرعب The Conjuring للبيع مقابل 1.2 مليون دولار، الذي يقع في مزرعة رود آيلاند، حيث يعد واحدا من أكثر المنازل شهرة في الولايات المتحدة.

قصة المنزل المسكون وعائلة Perron التي سكنت في المنزل في القرن الـ19، هي قصة فيلم الرعب The Conjuring، وأكد الموقع أن تصوير الفيلم لم يكن داخل المنزل نفسه ولكن القصة بالكامل وشكل المنزل بالفيلم مستوحى من المنزل الحقيقي في مزرعة رود آيلاند، وفقا للخبر الذي قرأه مروان قدري ويارا الجندي، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج “كلام في الزحمة”.

الفيلم قدم منه 3 أجزاء ويدور الجزء الثالث حول قصة مروعة عن القتل والشر المجهول، الجزء الثالث من سلسلة الرعب The Conjuring، من بطولة باتريك ويلسون، فيرا فارميجا، رويري أوكونور، سارة كاثرين هوك، جوليان هيليارد، جون نوبل، يوجيني بوندورانت، شانون كوك، روني جين بليفينز، وغيرهم.

منزل فيلم The Conjuring، تم إنشائه عام 1836، وهو معروف بأن الجميع يخشاه في الولايات المتحدة، نظرًا لشهرته بأنه مليء بالأشباح، ويقع المنزل في بوريلفيل بولاية رود آيلاند الأمريكية، والمنزل هو مصدر إلهام لسلسلة الرعب الناجحة.

المنزل مكون من 3 غرف نوم وحمامين، ووفقًا لمسئولي العقارات، فالمنزل حدث به عدد لا يحصى من الأحداث الغريبة، وفي عام 2019، اشترى زوجان اسمهما كوري وجنيفر هاينزن، المنزل، وأكدا لـ«فوكس نيوز» أنهما يحبان المنزل كثيرًا، رغم أنهما عانا من الأمور الغريبة أثناء العيش به.

أثناء العيش بالمنزل، سمع الزوجان خطوات وطرق في أجزاء فارغة من المنزل، كما أن الضوء في الغرف كان يضيء وينطفئ بشكل عشوائي دون تدخل من أحد، حتى لو كانت الغرفة بدون أضواء، يحكي الزوجان: «نشعر بوجود الأشباح في المنزل، لكنهم لا يؤذون أحدا».

الموقع الرسمي الخاص بشركة العقارات التي عرضت بيع المنزل، قالت في بيان: «في كثير من الأحيان نقدم فرصة لامتلاك قطعة من المنازل غير عادية من التاريخ الثقافي، هذا المنزل المعروض للبيع بدأت من عنده القصة الحقيقية لفيلم The Conjuring، وهو أحد أكثر المنازل المسكونة شهرة في الولايات المتحدة».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك