تستمع الآن

صانع المحتوى محمد مولى: شخصية «جلالة القدر» مرحلة وانتهت

الثلاثاء - ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١

قال صانع المحتوى محمد مولى، إن المدرسة التي يعتمد عليها في تقديم الفيديوهات الخاصة به عبر السوشيال ميديا هي “اللي بيشوف حاجة لازم يلاقي نفسه فيها”.

وأشار مولى خلال حلوله ضيفا على برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري ويارا الجندي على “نجوم إف إم”، إلى أنه خرج كلية طب أسنان لكنه اتجه بعد ذلك إلى مجال الإعلانات وتقديم الفيديوهات.

وأوضح مولى أن ما يقدمه في الفيديوهات عبر صفحاته على موقع “فيسبوك” يعود بعضها إلى تجارب ومواقف مر بها من قبل، مشيرا إلى أن شخصية “جلالة القدر” مرحلة وانتهت وتم تقديمها لمدة عامين، قائلا: “الآن أقدم في فيديوهات شخصيات لأمهات”.

عروستي

وعن دوره في فيلم “عروستي” أشار إلى أنه تلقى ترشيحًا من منتج العمل إيهاب السرجاني الذي تابع الفيديوهات الخاصة به عبر السوشيال ميديا، وبدوره تواصل مع مروة جبريل مدرسة التمثيل الذي يتمرن معها.

وتابع: “تابعني على السوشيال ميديا وكلم مروة جبريل التي أحصل معها على دروس في التمثيل، ومن هنا جاءت الفرصة”، مشيرا إلى أن الفيلم تدور فكرته عن زواج الصالونات، قائلا: “أظهر بدور عريس صالونات يتم رفضي في بداية الفيلم”.

وأكد أنه يعتبر ما يقدمه موهبة، موضحا: “غير ملزم بتقديم فيديوهات على فترات منتظمة، فقد انشر فيديوهات كل شهرين أو كل فترة زمنية”، مشيرا إلى أنه كان يشعر بالضيق عند قراءة الانتقادات منذ فترة.

محمد مولى
محمد مولى

الأمهات في الساحل

وتطرق إلى فيديو “الأمهات في الساحل” الذي طرحه عبر السوشيال ميديا وحقق انتشارا واسعًا، قائلا: “نجاح الفيديو خضني بشكل كبير”.

وعن كواليس الفيديو، أوضح: “كنت محتاج تأجير شاليه في الساحل وتحدث مع أحد السماسرة هناك وأخبرته بالسعر المتاح لدي وأصابني بصدمة من الأسعار التي عرضها عليّ، ومن هنا جاءت فكرة الفيديو”.

أحمد الروبي

كما تلقى مولى اتصالا من الفنان أحمد الروبي، مشيرا إلى أنه على علاقة صداقة بمولى منذ 2018، مشددا على أنه شخصية واثقة في نفسها بشكل كبير، موضحا: “لديه كاريزما وهو محمد هنيدي الجيل القادم”.

وأشار إلى أن فيديوهات شخصية “جلالة القدر”، حققت نجاحًا ضخمًا، مؤكدا: “كسرت الدنيا ولاقت دعما من عدد كبير من الفنانين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك