تستمع الآن

شيرين رضا: فُصِلت من المدرسة بعد حلاقة شعري بالموس.. وعندي 67 قطة وكلبين وببغاء

الثلاثاء - ١٤ سبتمبر ٢٠٢١

تحدثت الفنانة شيرين رضا على طفولتها وكيف كانت جريئة وهو الأمر الذي تسبب في مشكلة لها بالمدرسة، كاشفة في الوقت نفسه عن حبها لتربية الحيوانات بشكل كبير.

وقالت شيرين رضا في حوار تليفزيوني، مساء الاثنين: “لا أحب أن أنظر في المرأة أن أرى نفس البني آدمة وبحب التغيير الدائم وهذا يغير في نفسيتي”، موضحة أنها كانت شقية وجريئة منذ الطفولة حتى إنها قامت بحلاقة شعرها بنفسها بالموس وهي في الـ15 من عمرها وصبغت المتبقي منه بـ3 ألوان أحمر وأزرق وأخضر، ثم ذهبت إلى المدرسة وتم فصلها بسبب ذلك.

كان مستحيل يقبلوني بهذا الشكل وروحي ولما شعرك يتعدل ارجعي المدرسة”، موضحة أن والديها عانا كثيرا منها في سن المراهقة، مضيفة على حد قولها “كانوا متأكدين إنني مجنونة”.

وأوضحت شيرين رضا أن هوايتها المفضلة تربية الحيوانات والاعتناء بها، مضيفة أنها تمتلك 67 قطة وكلبين وببغاء.

وأكدت أن “الحيوانات هي الأكثر وفاء وحبا لشخصك ولديهم خوف وزعل، وهو حب نقي وليس لمظهرك أو أموالك وعيونك الملونة فمن سيكون به هذه الصفات دون الغيرة والخيانة”.

وأضافت، أن حبها للحيوانات جعلها تتبنى قطط الشوارع وتعتني بها وتنصح كل إنسان بمعاملة الحيوانات معاملة جيدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

وأشارت: “أنا كنت ضد فكرة الزواج التقليدي، ولكن لما الواحد يكبر الشخص يريد أن يكون له ونيس وشخص تتسلي بجانبه، وأتمنى الزواج من براد بيت ولو تقدم لي لن أفكر مرتين”.

وعن علاقتها بابنتها نور عمرو دياب، قالت: “علمت نور كل حاجة وقلت لها الصح والغلط والحاجات الوحشة والغلط في الزواج وكل هذا قمت بتربيتها عليه، ولازم هي تجرب ولا أقول لها لو أنا حتى ضد الزواج، وهي صريحة معي جدا”.

وعن السوشيال ميديا وردها على متابعيها بقوة، قالت: “أنا بحب الانتقام والرد بسخافة على كل من يتطاول علي ولا أترك حقي أبدا وأنا أوعد كل بني آدم عمل في حاجة مسيري في يوم من الأيام أتكلم وأقول حاجات”.

وتنتظر شيرين رضا في الوقت الحالي، عرض أكثر من فيلم، منها “قمر 14” مع خالد النبوي وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وغادة عادل ومن المقرر أن يعرض في مهرجان الجونة السينمائي، بالإضافة إلى فيلم “تحت تهديد السلاح” التي تستكمل تصويره في الوقت الحالي ويشاركها البطولة حسن الرداد ومي عمر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك