تستمع الآن

شاب يبتكر طريقة لاصطياد تمساح بمواد بسيطة| فيديو

الخميس - ٣٠ سبتمبر ٢٠٢١

تمكن شاب أمريكي من الإمساك بتمساح ضخم اقتحم حديقة قرب منزله، في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث أمسك به بمواد بدائية.

وفوجئ الشاب بالتمساح قريبًا منه حيث اضطر للتعامل معه بالأدوات المتاحة أمامه، حيث تمكن من الإمساك به من خلال حاوية قمامة كانت موجودة بجانبه.

وقال يوجين بوزي إن أطفاله نبهوه إلى وجود التمساح، لكنه صدم عندما رأى حجمه الكبير.

فيما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للشاب ممسكا بحاوية القمامة الفارغة، وبطريقة ذكية نجح في الإمساك بالتمساح وحبسه بداخلها ثم أغلق الغطاء بسلاسة.

وعقب الإمساك بالتمساح الذي حاول الخروج من الحاوية، توجه الشاب الأمريكي إلى بحيرة قريبة حيث أطلق التمساح، قبل أن يفر من أمامه خوفا من الانتقام.

 

تمساح 5 أمتار

وفي واقعة أخرى، تمكن مزارع سوداني من اصطياد تمساح ضخم طوله 5 أمتار وعرضه 50 سنتيمترا، بعد مطاردة استمرت 21 يومًا للإمساك به.

وحاول المزارع السوداني محمد فضل المولى الذي يبلغ من العمر 52 عامًا، اصطياد التمساح الضخم الذي أثار الرعب في نفوس سكان المنطقة منذ فترة طويلة، حيث التهم عددًا من الخراف بالإضافة إلى شخصين.

وأوضح أنه ظل ينتظر التمساح ويتبرص به طوال الفترة الماضية حتى تمكن من اصطياده بعدما أصابه بطلقات نارية في منطقة تدعى “حجر العسل” في السودان، نقلا عن “سكاي نيوز”.

يذكر أن “تمساح النيل” هو نوع عدواني من التماسيح ويمتلك القدرة على افتراس أي إنسان أو حيوان في محيطه، إضافة إلى تمتعه بالقدرة على الصبر والانتظار، إذ يمكنه أن ينتظر بالساعات والأيام وحتى الأسابيع ليتحيّن اللحظة المناسبة للهجوم.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك