تستمع الآن

سارة الشامي لـ«عيش صباحك»: كدت أن أعتذر عن فيلم «ماكو» بسبب «الغطس»

الخميس - ٠٩ سبتمبر ٢٠٢١

استضاف يوسف التهامي وفانا إمام، في حلقة اليوم من «عيش صباحك» على «نجوم إف.إم»، الفنانة الشابة سارة الشامي، للحديث عن أعمالها السابقة وأحدث أعمالها السينمائية المعروضة حاليًا.

وتحدثت سارة عن أحدث أعمالها السينمائية فيلمي «موسى» و«ماكو» الذين يعرضان حاليًا في السينما في نفس التوقيت.

وعبرت سارة عن سعادتها بالمشاركة في فيلمين يعدان من الأول في نوعيهما في السينما المصرية والعربية، الأول هو موسى ويعد أول فيلم خيال علمي عن الروبوتات في مصر والوطن العربي، والثاني هو فيلم «ماكو» وهو أول فيلم عن هجمات القروش.

موسى

وأوضحت سارة أن صعوبة فيلم «موسى» كانت في التمثيل أمام شيء غير موجود وهو الروبوت الذي تم إضافته في المؤثرات البصرية وهو ما يحتاج إلى تخيل وجود شيء غير موجود أمامك خلال التمثيل، موضحة أن المخرج بيتر ميمي هو من رشحها للعمل ووافقت فورًا لأنها عملت معه في «الأب الروحي» و«كلبش».

سارة الشامي

ماكو

وعن فيلم «ماكو»، قالت إن دورها في الفيلم هو مدربة غطس، وهي لا تجيد الغطس وتخاف منه، وواجهت صعوبة في البداية خلال التعلم والتعامل لدرجة أنها كادت أن تعتذر عن العمل.

وأضافت أن والدها تفاجأ بأدائها في مشاهد الأكشن في العمل خلال العرض الخاص لأنها عكس شخصيتها الحقيقية تمامًا.

كلبش

وأوضحت سارة الشامي أن مسلسل «كلبش» له مكانة خاصة لديها لأنه قدمها بشكل أكبر للجمهور وشعرت بعده بالنجومية، حيث حكت موقفًا غريبًا تعرضت له بعد شهرتها، حيث فاجأها نحو 15 شخص من الجمهور خلال زيارتها لأحد المولات مع شقيقتها، وطاردوها لالتقاط الصورة معها حتى أنهم كانوا يطرقون نوافذ سيارتها ولم تدرك أنهم جمهور وكل ما يريدونه هو التقاط صور معها، إلا لاحقًا بسبب عدم اعتيادها على هذا الأمر.

معلومات لا تعرفها عن سارة الشامي

وقالت إن ما لا يعرفه عنها الكثيرون أنها بيتوتية وتجيد الطبخ بشكل كبير ومن أجود ما تقدم«ورق عنب – رقاق – صينية بطاطس».

وأكدت أنها كانت تتمنى أن تكون قائدة طائرة إذا لم تعمل بالتمثيل، كما تمنت تجسيد شخصية الأميرة ديانا على الشاشة.

وكشفت عن تحضيرها لمسلسل جديد تحت اسم «جسر» يعرض على إحدى المنصات مع الفنانين نيللي كريم وعمرو سعد ومن إخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك