تستمع الآن

خطيب نور عمرو دياب يفاجئها بخاتم الزواج (صور)

الثلاثاء - ٠٧ سبتمبر ٢٠٢١

فاجأ كيران، خطيب نور عمرو دياب وابنة الفنانة شيرين رضا، بتقديم لها خاتم الزواج، خلال قيامها بجلسة تصوير.

ونشرت نور الصور عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، يوم الثلاثاء، وعلقت: “حب حياتي فاجأني بعرض الزواج”.

وكانت نور عمرو دياب كشفت لأول مرة عن خطوبتها من خلال بث مباشر عبر «إنستجرام»، حيث أعربت عن سعادتها لتجهيز الانتقال للعيش بجنوب لندن بصحبة خطيبها.

وقالت نور: «استعد خلال الفترة المقبلة للانتقال إلى جنوب لندن للعيش بصحبة خطيبي»، مؤكدا أنها سوف تكشف عن خاتم خطوبتها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة، بسبب فقدانها بعض الوزن، موضحة أنها سوف تكشف عن الخاتم من خلال صفحتها بموقع «إنستجرام» بعد تعديلات به.

نور عمرو دياب

واحتفلت نور عمرو دياب خلال الأيام الماضية بعيد ميلاد والدتها الفنانة شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

كانت قد نشرت نور صورة لـ«شيرين» وعلقت عليها قائلة: «عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جدًا، موهوبة، طيبة، ذكية مثل حسن الحظ، حكيمة، ملهمة + كل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، بحبك إلى ما لا نهاية».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وتفاعل عدد كبير من متابعي ابنة الهضبة مع مقطع الفيديو بعدما أعلنت عن خطبتها من شاب إنجليزي يدعى «كيران» تعود أصوله إلى دولة غانا و أعلنت عن أغنيتها المفضلة من أغنيات والدها الهضبة عمرو دياب قائلة إن أغنية «تملي معاك» هي الأفضل بالنسبة لها.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب تزوج من السعودية زينة عاشور، بعد انفصاله عن الفنانة شيرين رضا، وأنجب منها الثلاثي “جانا”، “كنزي”، “عبدالله”.

نور عمرو دياب


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك