تستمع الآن

حورية فرغلي تكشف سبب تأجيل عمليتها الخامسة والأخيرة في الأنف

الإثنين - ٢٠ سبتمبر ٢٠٢١

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن الأسباب التي دفعتها لتأجيل إجراء عمليتها الأخيرة والتي تعد الخامسة لترميم الأنف، مشيرة إلى أنها كان من المفترض أن تخضع لها في أغسطس الماضي لكنها قررت التأجيل.

وأشارت حورية فرغلي إلى أن الطبيب الذي يشرف على علاجها سمح لها بتأجيل العملية الأخيرة في الأنف، وذلك بعد إجراء 4 عمليات جراحية سابقة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت حورية أن طبيبها قرر تأجيل العمل للسماح لها باستكمال تصوير أعمالها الفنية ومن بينها مسلسل “أيام وبنعيشها” والذي يعد أول بطولة لها بعد فترة طويلة من الغياب نظرًا لوعكتها الصحية.

وأوضحت أن الطبيب أكد لها عدم وجود أي أزمة في تأجيل العملية الأخيرة لبعد انتهاء التصوير، وذلك في تصريحات لـ”الجديد اللبنانية”، مشيرة إلى أن العملية الخامسة تجميلية وكان الهدف منها توسيع الأنف لأن الفتحات الموجودة حاليًا ليست واسعة بالقدر الكافي.

استعادة حاسة الشم والتذوق

كما نوهت بأن الجراحات السابقة مكنتها من استعادة القدرة على الشم والتذوق بشكل طبيعي، قائلة: “صوتي أصبح شبه طبيعي بعدما كنت أعاني في السنوات السابقة”.

أيام وبنعيشها

يذكر أن أيام وبنعيشها”، يتم تصويره في لبنان من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، من بطولة: شيري عادل، وسلوى خطاب، ورياض الخولي، وندى موسى، وحجاج عبد العظيم، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي به تشويق وإثارة.

تكلفة عملية حورية فرغلي

كانت حورية فرغلي قد كشفت مؤخرا عن تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها في الأنف، وذلك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت أنها خضعت لأكثر من عملية بالولايات المتحدة، مشددة على أنها لم تتلق أي مساعدة مادية من قبل البعض، موضحة: “لن أقبل على نفسي مساعدة مالية من أحد ولن أطلبها”.

وقالت حورية إن تكلفة العمليات الجراحية التي خضعت لها وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه، موضحة أن التكلفة شملت مصاريف الإقامة، مؤكدة أن هناك مبلغ مالي آخر تم دفعه لجلسات الأكسجين بعد العملية، وذلك في تصريحات لـ”الوطن”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك