تستمع الآن

حورية فرغلي تكشف تفاصيل دورها الجديد بعد العودة للدراما

الأحد - ٠٥ سبتمبر ٢٠٢١

تحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن مسلسلها الجديد الذي تعود به للدراما التلفزيونية بعد غياب بسبب العمليات الجراحية التي أجرتها جراء إصابتها في أنفها.

وقالت في بيان صحفي إن نجاح مسلسلها الجديد «أيام وبنعيشها» سيمثل انطلاقة جديدة لها، مشيرة إلى أنها تجسد خلال أحداث العمل دورًا جديدًا ومختلفا لم يسبق لها أن جسدته من قبل في عالم الدراما التليفزيونية، خاصة أن المسلسل يناقش عددا من القضايا الشائكة التي تواجه المجتمع في الآونة الأخيرة.

وأشارت إلى أنها تواصل حاليًا بشكل مكثف تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث انتهت من تصوير أكثر من 20 في المائة من مشاهدها في العمل، معربة عن أملها في أن يحظى المسلسل على إعجاب واستحسان الجمهور عند عرضه في نوفمبر المقبل على شاشة التليفزيون.

وقالت إنها تحرص على التنوع في الأدوار التي أجسدها، وتخطط جيدًا للمرحلة المقبلة في حياتها بعد نجاح العمليات الجراحية التي أجرتها مؤخرًا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومسلسل «أيام وبنعيشها» بمثابة عودة قوية لها في عالم الدراما بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية.

وأوضحت أن المسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازى، رياض الخولى، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك