تستمع الآن

حنان مطاوع تحتفل بعيد زواجها في أجواء رومانسية.. صور

الإثنين - ٠٦ سبتمبر ٢٠٢١

احتفلت الفنانة حنان مطاوع بعيد زواجها الخامس أمس، مع زوجها المخرج أمير اليماني في أجواء رومانسية.

ونشرت حنان مطاوع صور أجواء الاحتفال عبر حسابها على «إنستجرام»  وكذلك «فيسبوك»، وعلقت قائلة: «كل سنه وانت حبيبي وسندي وصديقي وابو بنتي، خمس سنين زواج عقبال العمر كله».

حنان مطاوع وزوجها

حنان مطاوع

وانهالت التعليقات المهنئة والمباركة للثنائي من الوسط الفني سواء فنانين أو عاملين في الصناعة.

حنان مطاوع

حنان مطاوع قدمت دورًا لافتًا في موسم رمضان الماضي في مسلسل «القاهرة كابول» مع عدد من الأسماء اللامعة في عالم الفن، حيث شاركت إلى جوار طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، وحنان مطاوع، وأحمد رزق، ونجوم آخرين، وكتب العمل المؤلف عبد الرحيم كمال وأخرجه حسام علي.

ودارت أحداث العمل حول مجموعة من الأشخاص الذين كانوا أصدقاء منذ الطفولة، ولكن مسارات الحياة تختلف فيما بعد ويُصبح أحدهم الإرهابي (رمزي)، الذي يجسد دوره الفنان طارق لطفي، فينقلب الأصدقاء إلى أعداء.

حنان احتفلت كذلك أمس بعيد ميلاد صديقتها الفنانة ريهام عبد الغفور التي يجمعهما مشوار صداقة طويلة يمتد منذ العمل سويًا في مسلسل «حديث الصباح والمساء»، حيث نشرت صور لهما على مدار هذا المشوار عبر «فيسبوك»، وكتبت لها: «ألبوم صور من مراحل مختلفه وذكريات كتير وحلم بيجمعنا ،عمر كبير وجميل معاكي يا ريكو، كل سنة وأنتي طيبة وناجحة وموهوبة ومختلفة، ربنا يسعدك ويحققلهم كل ما تحبني وأكتر، حبيبه قلبي».

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك