تستمع الآن

حلا شيحة والحجاب.. عدد المرات التي أعلنت الفنانة الشهيرة ارتداءه خلال 18 سنة

الأربعاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١

أكدت الفنانة حلا شيحة ارتدائها الحجاب نافية تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة ضمن برنامج «حروف الجر» على «نجوم إف.إم».

وخاضت الفنانة حلا شيحة رحلة طويلة من خلع وارتداء الحجاب خلال 18 سنة سابقة بدأت مع أوائل الألفية الجديدة.

2003

بعد مشاركتها في فيلم «اللمبي» مع محمد سعد في 2002 ارتدت حلا شيحة الحجاب عام 2003 لكن ذلك كان لفترة قصيرة وعادت لخلعه مرة أخرى وقدمت أفلام «عريس من جهة أمنية – غاوي حب – أريد خلعًا» قبل ارتدائه مرة أخرى.

2006

وعادت حلا للحجاب مرة أخرى في عام 2006 والذي ظهرت به للمرة الأولى في فيلمها «كامل الأوصاف» مع الفنان الراحل عامر منيب، والذي كان متسقًا مع شخصيتها ضمن أحداث الفيلم.

2007

عقب الفيلم مباشرة قررت الفنانة ارتداء النقاب والزواج من كندي مسلم واعتزال التمثيل لسنوات طويلة، معلنة عن ندمها على تقديم بعض الأعمال دون ذكر اسمها.

2018

فاجأت حلا شيحة الجمهور والوسط الفني بالظهور مرة أخرى في عام 2018 بعد انفصالها عن زوجها، وكانت المفاجأة الأكبر تخليها عن الحجاب، وإعلانها عودتها للفن مرة أخرى وبعدها شاركت محمد رمضان التمثيل في مسلسل «زلزال» لرمضان 2019 ثم «خيانة عهد» 2020 مع يسرا.

2021

وقدمت حلا مع تامر حسني فيلمهما «مش أنا» والذي لم يعرض إلا بعد زواجها من الداعية معز مسعود وعودتها للحجاب مرة أخرى في فبراير الماضي، حيث سبب عرض الفيلم والكليب الخاص به مع تامر حسني لمشكلات بينهما حيث أعلنت حلا إنها اتفقت مع تامر على حذف بعض المشاهد التي رأتها غير مناسبة لها وأنها كانت مجرد «زلة» كما وصفتها، غير أن الفنان خرج لتوضيح تفاصيل الأمر وانتهت الأزمة باستمرار اختلافهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك