تستمع الآن

حسن يوسف: لا أشعر بالحزن بسبب الابتعاد عن الفن.. ونادم على 3 أعمال سينمائية

الأربعاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢١

كشف الفنان حسن يوسف عن عدم شعوره بالحزن بسبب ابتعاده عن الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن المنتجين لا يعرضون عليه أعمالا فنية منذ سنوات.

وأكد حسن يوسف أنه يمتلك تاريخًا طويلا وكبيرًا من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما، قائلا: “عاصرت مجموعة من النجوم عندما تقدم بهم العمر لم يجدوا عملاً وجلسوا في منازلهم”، وذلك لـ”سكاي نيوز”.

واستطرد: “الدراما في الوقت الحالي تنحصر في دور الشاب والفتاة الذين يرفض آباؤهم زواجهم أو ما شابه”.

5 ملايين جنيه

وأشار حسن يوسف إلى أنه تلقى عرض من إحدى الشركات للمشاركة في عمل فني، ووافق إلا أنه تم الاستعانة بفنان آخر، خاصة بعدما طلب 5 ملايين جنيه نظير المشاركة ثم طلبت الشركة تخفيض الأجر إلى 3 ملايين جنيه، لكن ميزانية العمل لم تسمح بعد ذلك، ما اضطره لرفض المشاركة.

وتابع الفنان الكبير: “آخر أجر حصلت عليه كان 3 ملايين جنيه في مسلسل (زهرة وأزواجها الخمسة)”.

حسن يوسف نادم

وكشف عن شعوره بالندم لمشاركة في 3 أعمال سينمائية وذلك بسب ضعف السيناريو، منهم فيلم “ثورة البنات” مع الفنانة الراحلة نادية لطفي.

وأشار إلى أنه شارك في تلك الأعمال بسبب الحاجة للمال، قائلا: “المنتجون يعرفون حاجتي للمال ويعرضون عليّ أعمالا (ركيكة) كنت أقبل عليها، لكنني في الوقت الحالي احافظ على تاريخي ولا أقبل بأي عمل دون المستوى”.

شمس البارودي

كما أكد أن زوجته شمس البارودي اعتزالها كان نتيجة رأيها الشخصي، موضحا: “هي حرة في تصرفاتها، كنت اعتقد أن الأمر فترة وسينتهي لكن ذلك لم يحدث”.

كما كشف أن البارودي عُرض عليها برنامج مقابل 20 مليون جنيه، ومناسب لها، إذ تقدم من خلاله مسيرتها الشخصية والفنية بشكل يليق بها وعلى شكل مذكرات، ويعرض على إحدى القنوات الفضائية الكبرى، لكنها رفضت؛ متمسكة بقرار اعتزالها الفني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك