تستمع الآن

حسن الرداد لـ إيمي سمير غانم: «فقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة»

الثلاثاء - ١٤ سبتمبر ٢٠٢١

وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة إلى زوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز ووالدها الفنان الكبير سمير غانم بعد إصابتهما بكورونا.

ونشر حسن الرداد صورة لزوجته إيمي سمير غانم عبر صفحته على موقع “انستجرام”، وعلق عليها: “مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب و الأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته”.

وتابع الرداد: “بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربى كله ووالدتك الفاضلة اللى أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس”.

وأكد: “إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها”.

وفاة دلال عبد العزيز

كانت الفنانة الكبيرة قد رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض استمر لعدة أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا.

ومكثت الفنانة دلال عبد العزيز شهرين ونصف في المستشفى، حيث عانت من مضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به مطلع مايو الماضي مع زوجها الراحل سمير غانم الذي وافته المنية بعد أسبوعين من المضاعفات.

وكان آخر أعمالها في رمضان 2021 مشاركتها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، مع الفنانين عمرو سعد ومصطفى شعبان، وتم تصويره في لبنان.

فيما توفّي سمير غانم في شهر مايو الماضي عن عمر ناهز 84 عاما بعد إصابته بفيروس كورونا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك