تستمع الآن

توفيق عبد الحميد: ابتعدت عن الفن لهذه الأسباب.. ومهنة التمثيل مرهقة

الثلاثاء - ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن الأسباب التي أدت إلى غيابه عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن السبب يعود إلى وعكة صحية.

وأوضح توفيق عبد الحميد أنه تلقى عددا كبيرا من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، إلا أنه اعتذر عنها نظرًا لأنه يعاني من مشكلة الإنزلاق الغضروفي، ما تسبب في تأثر ظهره وساقه.

وقال: “انتظر حتى اتعافى بشكل كامل ثم أعود بعد ذلك لمجال الفن، خاصة أن مهنة التمثيل مرهقة وتحتاج أن يكون الشخص في كامل صحته”، وذلك لـ”في الفن”.

كما تطرق إلى الصور التي نشرها عبر صفحته على موقع “فيسبوك” برفقة الكلاب الخاصة به، مشيرًا إلى أنه قرر تدشين صفحته الرسمية بعد تعدد الصفحات غير الرسمية له والمزورة والتي تنشر انباء عنه غير حقيقية، وأساس لها من الصحة.

وأضاف: “من الشائعات التي ترددت هي تحويل سيارتي إلى تاكسي وهو أمر غير حقيقي، أنا بيتعرض عليا شغل كتير وأنا اللى رافض لظروفى الصحية ولأنى لا أجد عملاً يثير شغفي، ولا أعرض نفسى لأحد كي أعمل”.

كان توفيق عبد الحميد نشر مجموعة صور عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، ظهر فيها في منزله مع كلابه وكتب: “كاجو الولد اللى فوق السرير وجوكا البنت اللى جنب السرير صحبة وعشرة الأيام”.

وعن سبب نشر تلك الصور، قال: “أردت أن تكون نوع من التوثيق لصفحتي على طريقتي الخاصة وهي صفحة مفتوحة للجميع”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك