تستمع الآن

تطورات الحالة الصحية لـ كريم فهمي بعد إصابته بجلطتين ودخوله المستشفى

الأحد - ١٩ سبتمبر ٢٠٢١

عانى الفنان كريم فهمي خلال الأيام الماضية من وعكة صحية أجبرته الدخول إلى إحدى المستشفيات، حيث تعرضت لجلطتين في الرئة.

وكشف الفنان أحمد فهمي شقيق كريم فهمي عن تطورات الحالة الصحية لشقيقه، مشيرًا إلى أنه خرج من غرفة الرعاية المركزة وتم نقله إلى غرفة عادية.

وأوضح أن كريم شعر بألم في الصدر وكحة شديدة، حيث اعتقد في البداية أنه أصيب بفيروس كورونا، إلا أنه مع الفحص اتضح إصابته بجلطتين على الرئة واحدة على اليمين وأخرى على اليسار، وذلك خلال مداخلة مع عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”.

وأكمل: “مفيش حاجة معروفة ولسه في تحاليل مظهرتش بس ملهاش علاقة بالكورونا، وكريم مش كبير عمره 38 عامًا، لكن بسبب القولون الذي يعاني منه كان يتناول دواء لتقليل السيولة بجانب دواء للسيولة بسبب بروتوكول علاج كورونا الذي أصيب به من قبل فكانت المشكلة هنا”.

هنا الزاهد

كما كشفت هنا الزاهد زوجة أحمد فهمي عن موعد خروج كريم فهمي من المستشفى بعد الإصابة بجلطتين، قائلة في تصريحات لها: “كريم بقي كويس الحمد لله وهيخرج بكرة من المستشفى وهيكمل علاج من البيت”.

فيلم ديدو

وعرض للفنان الشاب مؤخرًا فيلم “ديدو” من تأليفه وإخراج عمرو صلاح، وشاركه البطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، حمدي المرغني، وهدى المفتي.

دارت أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري “بيومي فؤاد”، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك