تستمع الآن

«تربو» | التفاصيل الكاملة لأول معرض لتجربة السيارات في مصر «لايف درايف إكسبو»

الأربعاء - ١٥ سبتمبر ٢٠٢١

يستعد قطاع السيارات لاستقبال النسخة الأولى من معرض «لايف درايف إكسبو»، الذي يعد الحدث الأول من نوعه في مصر، حيث يتيح للعملاء إمكانية تجربة السيارات قبل الشراء، وذلك لاتخاذ القرار المناسب.

ويقام المعرض بالقاهرة الجديدة بفندق تيوليب، خلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى 26 سبتمبر، وذلك بمشاركة نحو 16 علامة تجارية تعد من أكبر العلامات في سوق السيارات,

وقال شريف عمر، المدير التنفيذي لـcut communication، وهي الشركة المنظمة للحدث، في حواره مع تامر بشير، يوم الأربعاء، على نجوم إف إم، عبر برنامج “تربو”: “الفكرة جاءت من إن السيارات موجودة ولكن قرار شراء العربية هو ثاني أهم حاجة بعد قرار شراء بيتك، والطبيعي لما تشتري عربية تسأل أصحابك أو تدخل الجروبات المخلتلفة أو تذهب للمعرض وترى إمكانياتها ولكن في النهاية أنت لم تجربها كسواقة وهذا هو الأهم، فأنت تريد معرفة أدائها، والفكرة جاءت من هنا وأي حد يريد شراء السيارة فحقه المكتسب هو تجربتها أولا”.

وأضاف: “المعرض فكرته بسيطة جدا وسيتواجد خلال 4 أيام، وأغلبية الشركات المتواجدة في السوق المصري ستكون متواجدة في المعرض ومكان مؤمن وجاهزين للتجارب، معنا 16 شركة وهذه أول نسخة، ونريد تنظيم هذا الحدث كل ربع سنة ويكون التريند والشعار الخاص بالمعرض (جربوها قبل ما تشتروها)، وتجربتها طبعا مش حلقات سباق، والتجربة على الهادئ وكأنك في الشارع والسرعات المقررة ولدينا تراكين لكي يقسم عليه الـ16 براند، وفيه ملفات ضيقة وواسعة ومطبات وترجع مرة ثانية”.

وتابع: “واخدين صدى حلو جدا على من سمع عن الفكرة، وعلى كل تذكرة فيه 3 دعاوت لتجربة 3 سيارات، ونريد كل الناس تجرب ولذلك التذاكر محدودة ولدينا عدد معين نريد إدخاله كل 3 ساعات ويجرب في السيارات حتى يستقر على السيارة ولدينا بنوك معنا لكي يقدم فورا على شرائها، ومعنا شركات تأمين أيضا، المعرض معمول من وجهة نظر الزبون المصري، وكل السيارات المشهورة في مصر تختار ما بينهم، ومن يريد تسهيلات بنكية متواجد والتأمين متواجدين أيضا”.

وأشار شريف عمر: “شايفين المعرض مغامرة ولكن مش بالشكل الكبير، ونحاول تغيير طريقة البيع للسيارات، والتذاكر عاملين لها للعائلات وليس للفرد ممكن 3 أو 4 أفراد، واحضر معك أيضا من يفهم في السيارات بشكل جيد، الأمر لا يكون مجرد خروجة ولكن من يريد أن يتخذ قرار لشراء سيارة جديدة بالفعل”.

ويستطيع الزائر من خلال تذكرة واحدة تجربة 3 سيارات، داخل المسارات المخصصة للقيادة والمجهزة بوسائل الأمان لضمان أفضل تجربة للزوار.

ويختار الزائر فترة من 4 فترات خلال اليوم مقسمة كالتالي: “من 12 – 3، أو من 3 – 6، أو من 6 – 9، أو من 9 – 12″، وذلك لمنع التكدس والزحام، ولتوفير العدوء للمشاركين، خاصة مع حالة الإقبال المتوقعة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك