تستمع الآن

بعد تصريح والدها لـ«نجوم إف.إم».. حلا شيحة تؤكد ارتدائها الحجاب

الأربعاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١

ردت الفنانة حلا شيحة على تصريحات والدها لـ«نجوم إف.إم» التي قالها في الحلقة الماضية من برنامج «حروف الجر» مع يوسف الحسيني حول عدم ارتدائها الحجاب.

ونشرت حلا صورة لها بالحجاب عبر «إنستجرام»، وعلقت عليها تعليقًا حمل ردًا غير مباشر، قالت فيه: «مفيش اجمل من السعادة الروحية و السلام الداخلي.. الحمد لله Feeling Blessed».

وكان الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا قال لـ«حروف الجر»: «حلا شيحة حتى الآن غير محجبة وبناتي حرين لكن أنا مليش دعوة، خاصة أن الإنسان لا بد أن يكون حر حقيقي مفيش أي ضغط معنوي غير سوي يؤثر عليه، وهذا الأمر يغضبني لأنني عشت حر وأولادي أيضًا».

وأضاف: «لما بنتي حلا لبست الحجاب فهمتها وقلت لها هييجي يوم حينما يملء الإيمان قلبك هتعرفي أن الحجاب لا دخل له بالعبادة، وبعدها استغنت عنه دون أن يؤثر عليها حد حيث قرأت الكثير من الكتب في هذا الأمر».

وأكد أنه حينما تخلت حلا شيحة عن الحجاب كان بإرادة منها دون أن يؤثر عليها أي شخص بقراراته.

أزمة كليب تامر حسني

وأثارت حلا شيحة الجدل مؤخرًا بشأن حجابها كذلك بعد تبرأها من فيديو كليب «بحبك» مع الفنان تامر حسني من فيلمهما «مش أنا».

وقالت في منشور لها عبر «إنستجرام»: «انا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في ايام ذي الحجة ايام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته ووضحت فيه انا ايه».

وتابعت: «اتفاجئت اكتر خصوصا ًبعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي».

وأوضحت: «احنا يمكن نجحنا بمقايس الدنيا بس صدقوني بمقايس ربنا احنا لم و لن ننجح.. انا عارفة و متاكدة ان زملائي جواهم خير بس للاسف فتنة الشهرة و النجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الامور صح».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك