تستمع الآن

الأرصاد: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة.. تصل إلى 42 على هذا المناطق

الأحد - ١٩ سبتمبر ٢٠٢١

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات درجات الحرارة خلال الفترة من 20 سبتمبر حتى الجمعة 24 سبتمبر، مشيرة إلى أن درجات الحرارة تشهد ارتفاعًا حتى الأربعاء 22 سبتمبر.

وأوضحت أن هناك ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوبس سيناء وشمال الصعيد، كما أنه سيكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه اعتبارًا من الخميس 23 سبتمبر ستشهد البلاد انخفاضًا طفيفًا في الحرارة على جميع الأنحاء بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات.

كما تشهد البلاد شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأوضحت أن السحب المنخفضة ستظهر في الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، ما يساعد على تلطيف الأجواء صباحًا، كما تنشط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك