تستمع الآن

أول رد من سمير صبري على شائعات وفاته: «عيب.. ليه الناس فاضية تطلع إشاعات؟»

الثلاثاء - ٢١ سبتمبر ٢٠٢١

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إشاعة مفادها بوفاة الفنان الكبير سمير صبري.

وعقب تداول الشائعة، رد الفنان سمير صبري على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن وفاته، حيث أشار إلى أنها شائعة مغرضة من الشائعات التي تظهر على السوشيال ميديا مؤخرًا.

وقال سمير صبري إنه لا بد من التأكد من صحة هذه الأنباء قبل نشرها حتى لا تثير البلبلة، مؤكدًا لـ”ET بالعربي”: “نفسي اللي بيكتبوا الحاجات دي وبينزلو الأخبار أن يتأكدوا من صحتها.. عيب كده”.

واستطرد: “مش فاهم الناس اللي فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه.. إيه قلة الأدب دي”.

رد نقابة المهن التمثيلية

كانت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمقيلية، قد نفت الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشأن وفاة سمير صبري.

وكتبت عبر صفحتها على إنستجرام: “الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والإشاعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمة سببها إيه.. ربنا يخليك لينا يا استاذ يا عظيم”.

آخر أعمال سمير صبري

كانت آخر أعمال الفنان الكبير، الظهور كضيف شرف في فيلم “ديدو” من بطولة الفنان كريم فهمي والذي دارت أحداثه حول الشاب “ديدو” الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة عالم ثري، الذي يحولهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

ديدو من بطولة: كريم فهمي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، بيومي فؤاد، عمر شرقي، محمود العزازي، شيكو، هشام ماجد، وطرح عام 2021، من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك