تستمع الآن

أشرف زكي يكشف حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم| فيديو

الثلاثاء - ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم لمجال الفن بعد وفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الماضية.

وأشار أشرف زكي إلى أن اعتزال دنيا وإيمي سمر غانم، هي من ضمن الشائعات التي انتشرت حولهما خلال الفترة الماضية، مؤكدا: “صعب إن الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف فقط”.

وأضاف لـ”ET بالعربي”: “كان الله في عون الأختين الغاليين دنيا وإيمي.. وعايز أقول انهما مش هما بس اللي فقدوا سمير غانم ودلال عبد العزيز، لأ كلنا فقدنا سمير غانم ودلال عبد العزيز.”

وأكمل أشرف زكي: “محدش هيوافق إنهم يعتزلوا، وبعدين هما بيكملوا مشوار، بيكملوا امتداد”.

وأضاف: “هما امتداد لسمير غانم ولدلال عبد العزيز، امتداد لرسالة.. حتى آخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم، والأستاذة الكبيرة دلال عبد العزيز كانا في الفن لم يبتعدا”.

دنيا سمير غانم

كانت دنيا سمير غانم قد ظهرت لأول مرة بعد وفاة الفنانين خلال فعاليات افتتاح المهرجان القومي للمسرح، حيث تم تكريم اسميهما ضمن فعاليات افتتاح الدورة الـ14.

وبكت دنيا سمير غانم خلال تسلمها تكريم اسم والديها ضمن مكرمي الدورة الحالية، وقالت في كلمتها: «شكرًا لكل التكريمات اللي اتعملت من كل المهرجانات، شكرًا لكل الناس اللي دعمتنا ووقفت جنبنا، حبكم هو اللي مصبرنا شكرًا جدًا».

وكرم المهرجان 10 شخصيات من كبار فناني ورواد المسرح المصري في مختلف مجالاته ما بين التمثيل والإخراج والتأليف والنقد من بينهم: اسم الفنان عبد الله غيث وتسلمها نجله الحسينى، اسم الفنان سميرغانم، اسم الفنانة دلال عبد العزيز وتسلمته ابنتهما دنيا، الفنانة إلهام شاهين، الفنان سامي مغاوري.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك