تستمع الآن

أسامة عباس: «أشكر صاحب التدوينة المزيفة لأنه فكّر الناس بيا»

الخميس - ٠٢ سبتمبر ٢٠٢١

حرص الفنان أسامة عباس توجيه الشكر إلى صاحب التدوينة المزيفة التي أثارت الجدل خلال الأيام الثلاثة الماضية، قائلًا: «فكّر الناس بيا رغم أنني اتخذت قرارًا منذ عامين بالتوقف عن تقديم المسلسلات والأفلام الجديدة».

وقال أسامة عباس، مساء الأربعاء، في تصريحات تليفزيونية إن الأعمال الفنية التي عرضت عليه للمشاركة فيها صعبة جدًا وضعيفة، وأنه لا يعلم أسماء معظم الأبطال الشباب الموجودين على الساحة الآن.

وتابع: “قررت التوقف منذ عامين عن الاختيار وقررت الاستمتاع بحياتي البشرية وقراءة الكتب التي لم أستمتع بها، أشعر أن الخطأ لدي لأنني تخلفت عن السياق”.

وتصدر الفنان أسامة عباس خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث، بعد انتشار تدوينة باسمه عبر موقع «تويتر»، يطالب فيها المنتجين بإعطائه أدوارا لأنه لا زال قادرا على العمل.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانا بشأن هذه الواقعة.

وجاء نص البيان كالتالي: «تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان القدير أسامة عباس أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل».

وتابع البيان: «وفيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي ويخص الفنان القدير، فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الإساءة أو التمليح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبداً بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.

كما تؤكد النقابة تضمانها الكامل مع الفنان الكبير، وهو تضامن من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرّف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك