تستمع الآن

أروى جودة: فكرت أجمّد بويضاتي وهذه مواصفات فتى أحلامي

الأربعاء - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢١

لم تتمالك الفنانة أروى جودة نفسها على الهواء وبكت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في «كلمة أخيرة» بعد عرض مشهده وفاة والدها من مسلسل «حرب أهلية».

وقالت أروى عن المشهد: «كان صعب أوي بصراحة ودلوقت بشوفه بتأثر لأني بحب أهلي أوي بس كان صعب بالنسبة لي لأننا كنا مطبقين وكان آخر مشهد في اليوم وكانت طاقتي فاضية وداخلة على مشهد تقيل هلخص فيه علاقتي مع بابايا في الدقيقة دي فكان صعب وما كنتش عارفة أجيب المشاعر الصح لغاية ما أستاذ سامح عبد العزيز سمعني مزيكا كلاسيك وقال لي عاوزك تدخلي بالمشاعر دي».

أروى جودة

وتطرقت إلى فكرة الارتباط كاشفة عن مواصفاتها لفتى أحلامها، حيث قالت: «لازم يكون فيه كيميا بيننا وخفيف الدم، وعلى أخلاق عالية وأهم شيء يخاف عليا وواثق من نفسه»، مشيرة إلى أنها فكرت في تجميد بويضاتها لضمان فكرة الإنجاب مستقبلًا مفسرة ذلك بأن الشخص الذي سترتبط به يمكن أن يكون رافضًا للإنجاب.

وأضافت أنها ارتبطت بمطرب وممثل تركي في بداياتها عندما كانت تشارك في إحدى المسابقات في تركيا، لكن لم تكتمل خطبتهما بسبب عدم رغبتها في العيش خارج مصر.

وشاركت الفنانة أروى جودة في مسلسل «حرب أهلية» بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وتم عرضه في موسم رمضان الماضي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك