تستمع الآن

أحمد فهمي يمازح هنا الزاهد بصورة مع كلبته «زيزي»

الثلاثاء - ١٤ سبتمبر ٢٠٢١

نشر الفنان أحمد فهمي، عبر حسابه على “إنستجرام” صورة في إطار واحد تجمع زوجته الفنانة هنا الزاهد والكلبة الخاص به والتي تحمل اسم “زيزي”، وهما ترتديان نفس النظارة.

وعلق “فهمي” على الصورة ساخرا: “نساء في حياتي”.

ومن جانبها؛ علّقت هنا الزاهد قائلة: “هموت بجد”.

ويأتي موقف هنا الزاهد هذه عفوياً، لا سيما أنه سبق لها أن علقت في أحد البرامج التلفزيونية على ارتباط أحمد فهمي بكلبته “زيزي” بشدة، لدرجة أنها كانت تشعر أحياناً بالغيرة بسببها في بداية علاقتهما، لكنها وعلى ما يبدو تفهمت الأمر بعد معرفة مدى الوفاء لدى كلبته “زيزي” نحوه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

وقال أحمد فهمى، في لقاء سابق له : “أنا بحب الكلاب جدا وده سبب الخناقات بيني وبين مراتي هنا الزاهد وهى ليها شخصية قوية جدا وهي في البيت مسيطرة وبتزعل أني بهتم بالكلاب وبالذات الكلبة زيزى وبدلعها كتير فبتضايق وتقعد تعيط وقالتلى الكلبة دى هتكون سبب طلاقنا”.

وفي 11 سبتمبر 2019، احتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

ويعرض للفنان أحمد فهمي حاليا في السينمات فيلم “العارف” بطولة النجوم: أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

وعُرض للفنانة هنا الزاهد في سباق دراما رمضان 2021 مسلسل “النمر”، بطولة محمد إمام، نرمين الفقي، حجاج عبدالعظيم، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله محمود، خالد أنور، ومحمد مهران وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك