تستمع الآن

يوسف الشريف وإنجي علاء يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما | صور

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

احتفل الفنان يوسف الشريف وزوجته الكاتبة إنجي علاء بعيد ميلاد ابنتهما “جنى”، حيث نشرا عدد من الصور عبر صفحاتهما على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

ووعلق يوسف الشريف على الصورة التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، قائلا: “”كل سنة وأنتِ طيبة يا جنى يا حبيبتي ربنا يبارك فيكي أنتِ ومامتك وإخواتك”.

كما نشرت السيناريت إنجي علاء زوجة يوسف الشريف، صورا للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “كل سنة وانتي طيبة يا احلى جنى.. ربنا يحفظك حبيبتي ويحميكي انتي وأخواتك واشوفك أحسن بنت في الدنيا وربنا يقدرني وأكمل المشوار”.

كان أول عمل فني جمع الثنائي عام 2011 هو مسلسل «المواطن إكس»، إذ كانت «إنجي» «ستايلست» المسلسل، وهي التي تقوم باختيار ملابس الممثلين في جميع المشاهد، ثم بدأت تشاركه في أعماله الفنية ككاتبة في عام 2015، من خلال مسلسل «لعبة إبليس»، ثم بعد ذلك توالت المشاركات الفنية بينهمت في مسلسل «النهاية»، واخيرا مسلسل «كوفيد 25» الذي جرت إذاعته خلال شهر رمضان الماضي.

يوسف الشريف في رمضان 2021

كان الشريف قد شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل “كوفيد 25” من تأليف إنجي علاء، كما شاركت الأخيرة في أحد المشاهد بالمسلسل.

مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، ومن إخراج أحمد نادر جلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك