تستمع الآن

هنا الزاهد ترد على تقارير حملها: «أنا تخنت بس 3 كيلو»

الأحد - ١٥ أغسطس ٢٠٢١

حرصت الفنانة هنا الزاهد الرد على التعليقات التي أشارت إلى حملها من زوجها الفنان أحمد فهمي.

وقالت هنا الزاهد لموقع ET بالعربي، إنها فور نشر صورة لها على إنستجرام فوجئت بالتعليقات التي تشير إلى حملها لافتة إلى أنها اضطرت لتعديل التعليق على الصورة، وكتبت إن هذه الصورة تنتمي لشخصية من شخصيات مسلسلها “حلوة الدنيا سكر”.

وتابعت: «بعد كدا كنت في فرح خلال الأيام الماضية، وأنا تخنت 2 أو 3 كيلو وبطني عملت بلونه كدا، وكنت فكرة إني لسه رفيعه ولكن الفستان كان ظاهر أني حامل، والجمهور ليه حق يصدق اني حامل، بس انا مش حامل»، مؤكدة أنها لا تفكر في الحمل هذه الفترة فما زال الوقت مبكرا.

وظهرت هنا في صور الزفاف وهي ترتدي فستانا قصيرا، ضيقا، أخضر اللون وبصحبة زوجها الفنان أحمد فهمي.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت في رمضان 2021 في بطولة مسلسل “النمر” مع محمد إمام، محمد رياض، بيومي فؤاد ونرمين الفقي وخالد أنور، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

كما يعرض لأحمد فهمي حاليا فيلم “العارف” من تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز ومحمود حميدة وكارمن بصيبص ومصطفى خاطر وحازم إيهاب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)

هنا الزاهد خاضت أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، هذا العام من خلال مسلسل “حلوة الدنيا سكر” إخراج خالد الحلفاوى، والعمل اعتمد على الحكايات كل حكاية 5 حلقات وضم حكايات “ساندى كراش”، “الجريمة لا تفيد”، “المتخصصة”، و”لا سحر ولا شعوذة”، “9 خطوات لقلب الرجل”، “قولى لأحمد”، “لو كنت يوم أنساك”، و”أمانى وتهانى” وشارك في كل حكاية بطل مختلف عن الآخر.

هنا الزاهد

هنا الزاهد


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك