تستمع الآن

هالة صدقي توضح حقيقة ما تردد بشأن أصولها غير المصرية| صورة

الأحد - ١٥ أغسطس ٢٠٢١

كشفت الفنانة هالة صدقي عن حقيقة ما تردد مؤخرًا بأن أصولها غير مصرية، مشيرة إلى أن التصريح المتداول بشأن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وأضافت هالة صدقي عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، أنها تتشرف أن تكون من أي بلد عربي، فيما شددت على أن أصولها مصرية ومن جذور مصرية.

وقالت هالة صدقي: “يشرفني إني أكون من أي بلد عربي ولكن للتوضيح أنا مصرية ومن جذور مصرية وأصل جذور الأب من صعيد مصر المنيا”.

وتابعت الفنانة الكبيرة: “الأم أصل جذورها من صعيد مصر أيضًا.. بالرغم من أنها كانت شقراء لكن جذورها من الصعيد.. صعيدية أصلي وافتخر”.

يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي السينمائية، فيلم “آخر ديك في مصر” مع الفنان محمد رمضان، ودارت الأحداث حول موظف في بنك، يكره النساء منذ الصغر ويتجنب أية معاملات مع نساء عائلته، وعندما يتوجه مع رجال عائلته لرحلة نيلية، يموت جميع رجال العائلة فيما عداه، واﻵن عليه أن يتحمل المسؤولية الكاملة عن شؤون عائلته التي صارت جميعها من النساء فقط بما أنه قد بات الرجل الوحيد في العائلة.

الفيلم من بطولة: محمد رمضان، هالة صدقي، مي عمر، ليلى عز العرب، دينا، سليمان عيد، محمد ثروت، انتصار، سامي مغاوري، إنجي وجدان، ملك قورة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك