تستمع الآن

نيللي كريم تكشف عن تفاصيل خاتم الزفاف على هشام عاشور| صور

الأحد - ٢٢ أغسطس ٢٠٢١

استعرضت الفنانة نيللي كريم خطوات صنع خاتم زواجها على هشام عاشور، والذي صنع يدويًا خصيصًا لها من الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت نيللي كريم عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، مراحل صنع خاتم الزواج لها ولزوجها هشام عاشور، الذي صنع يدويًا خصيصًا لهما.

وتمت كتابة اسم نيللي وهشام على كل من الدبلتين وهو الأمر الذي ظهر في الصور التي نشرتها الفنانة الكبيرة، وعلقت على الصور، قائلة: “شكرا نحن نحبهما.. خواتم زفاف (هاند ميد) على يد المتميز آلان مايكل من أمريكا”.

وتقضي نيللي كريم وهشام عاشور شهر العسل في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ظهرت في إحدى الصور برفقة هشام ومجموعة من أصدقائهما في إحدى السهرات.

زفاف نيللي كريم

كانت نيللي قد احتفلت بعقد قرانها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين، الأسبوع الماضي.

وأطلت بفستان أبيض أنيق وكذلك ارتدى هشام بدلة بيضاء ، ورافقه شقيقه لاعب الاسكواش والمطرب رامي عاشور، وجلست على منصة عقد القران بجانب وكيلها المنتج جمال العدل.

وشاركت نيللي في مسلسل “ضد الكسر”، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك