تستمع الآن

نور إيهاب لـ«عيش صباحك»: تعلمت من نيللي كريم الالتزام.. ولم أحصل على ورش تمثيل

الخميس - ١٩ أغسطس ٢٠٢١

أكدت الفنانة نور إيهاب أن مشاركتها في مسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم في رمضان 2021 كان أمرًا مهمًا في مشوارها الفني.

وكشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، عن كواليس مشاركتها في العمل الرمضاني، موضحة أنها عادت من السفر بمجرد وصولها إلى مدينة دهب بعد تلقيها مكالمة بالمشاركة في العمل، وذلك من كثرة الحماس للمشاركة.

وتابعت: “أنا بحب نيللي كريم، وتعلمت منها الالتزام وحب التمثيل”، مشيرة إلى أن جميع الأعمال التي شاركت فيها مميزة لكن أكثر دور تحبه هو في مسلسل “ضد الكسر”.

يذكر أن مسلسل “ضد الكسر” من بطولة: نيللي كريم، ومحمد فرج، ولقاء الخميسي، ومصطفى درويش، ومنال عادل، وحمزة العيلي، وهشام إسماعيل.

وكشفت عن رغبتها في تقديم أدوار مختلفة بشكل كبير عن ما قدمته من قبل، مثل الأدوار الصعيدية والخليجية، مؤكدة: “نفسي أعمل حاجات مختلفة مثل الخليجي أو الصعيدي، وخاصة انني أحب الأعمال التي يوجد بها تحدي”.

رمضان 2021

كما تطرقت نور إلى مشاركتها في مسلسل “الاختيار 2” في رمضان 2021، مشيرة إلى أنه من أهم الأعمال بالنسبة لها على الرغم من مشاركتها في مشهد واحد فقط، قائلة: “هو مشهد واحد لكن كان قمة بالنسبة لي، والمخرج بيتر ميمي الذي قدمت معه من قبل مسلسل (كلبش 3) هو من تحدث معي للظهور كضيفة شرف في الاختيار، وكان مشهدًا مؤثرًا ومهمًا”.

فيما شددت على عدم اشتراكها في ورش تمثيل من قبل، موضحة أنها قد تلجأ لتلك الخطوة إذا عرض عليها دورا مختلفًا وجديدًا وتريد الإضافة عليه حتى لا يكون متشابهًا مع دور قدمته من قبل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك